Homeمنوعات

«موقع نون» يطلق مبادرة التبرعات الرمضانية مع مؤسسة «حقق أملهم»

«موقع نون» يطلق مبادرة التبرعات الرمضانية مع مؤسسة «حقق أملهم»

شركة نون المعروفة بالسوق الرقمي الرائد في المنطقة تفخر بشراكتها مع مؤسسة وقف حقق أملهم لإطلاق مبادرة إنسانية لدعم الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان حيث يمكن لعملاء نون المساهمة في دعم المبادرة عند مرحلة الدفع طوال شهر رمضان المبارك وسيتم توزيع المساهمات على المعنيين في جميع أنحاء المملكة.

الدعم النفسي والاجتماعي لمحاربي مرض السرطان

أنشأت مؤسسة وقف حقق أملهم عام 2014 بهدف تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لمحاربي مرض السرطان وعائلاتهم من خلال تحقيق أمنياتهم وإيصال المساهمات والهدايا لهم لجعل حياتهم أكثر بهجة والتخفيف من وطأة المرض عليهم وعلى أهاليهم.

شر الأمل في كافة أنحاء المملكة في قلوب الأطفال

ستستمر الشراكة بين نون ومؤسسة وقف حقق أملهم حتى 12 مايو لتتيح للمتسوقين فرصة تقديم الدعم والمساعدة لنشر الأمل في كافة أنحاء المملكة في قلوب الأطفال الذين يحاربون بشجاعة. يمكن للمتسوقين تقديم مساهماتهم لدعم هذه الشراكة بين نون ومؤسسة وقف حقق أملهم التي ستوفر للأطفال هدايا لتقديم الدعم المعنوي لهم خلال رحلة علاجهم في الخطوة الأخيرة من عملية الدفع باستخدام الموقع أو التطبيق.

تحسين جودة حياة الأطفال

يمكن للعملاء الذين يرغبون في المساهمة في هذه المبادرة القيام بذلك بسهولة عن طريق تحديد خيار الدعم لمساهمة مؤسسة وقف حقق أملهم عند مرحلة الدفع على منصة نون. ستأخذ عملية الدفع بضع ثوان لتكتمل حيث ستسمح لك العملية بإدخال أي مبلغ رقمي من اختيارك لدعم هذه المبادرة ولتكون سببا في تحسين جودة حياة الأطفال.

بناء مجتمعات موحدة وداعمة ومترابطة

أنشأت نون المعروفة بالسوق الرقمي الرائد في المنطقة لتحويل الأحلام إلى حقيقة حيث تسعى نون جاهدة لتكون منارة الأمل لجميع مستخدميها بالمشاركة في مبادرات خيرية كمبادرة حقق أملهم بهدف المساعدة في إلهام الأفراد و الشركات في المنطقة نحو بناء مجتمعات موحدة وداعمة ومترابطة.

COMMENTS