Homeمنوعات

كومفولت تعين زياد أبومرعي مديراً إقليمياً في قطر

كومفولت تعين زياد أبومرعي مديراً إقليمياً في قطر

أعلنت شركة كومفولت، الشركة العالمية الرائدة في حماية وإدارة أصول البيانات للشركات والمؤسسات، وأول مزود لحلول حماية البيانات للسحابة الهجينة، عن تعيين زياد أبومرعي مديراً إقليمياً لعملياتها في قطر.

ويتمتع زياد أبومرعي بخبرة واسعة من قطاعات متنوعة في كندا والشرق الأوسط، ولعب دوراً محورياً في عدد من الكيانات الرائدة في الصناعة مثل تيلوس كوميونيكشن الكندية، وكورنوس، وأوراكل، وسيعمل على تعزيز حلول المبيعات وإدارة علاقات العملاء. ومع توليه منصبه الجديد في قطر، سيقدم رؤية استراتيجية لدفع نمو الأعمال، وتعزيز الشراكات التي تتوافق مع أهداف كومفولت في الشرق الأوسط.

وقال يحيى كساب، المدير الأول ومدير عام شركة كومفولت في المملكة العربية السعودية والخليج: “يسعدنا الاعلان عن تعيين زياد أبومرعي مديراً إقليمياً لكومفولت في قطر، مع خبرته الواسعة التي تمتد إلى أكثر من 25 عاماً في قطاع التكنولوجيا، حيث يعزز حضوره الرؤية الاستراتيجية ومساعينا لتحقيق أهداف النمو الطموحة، وتوسيع شبكة شركائنا وعملائنا في المنطقة”.

وقال زياد أبومرعي، مدير كومفولت في قطر: “إن الانضمام إلى شركة بحجم كومفولت، والتي تقدم حلول قيمة للعملاء يعتبر متعة حقيقية، وأتطلع إلى قبول التحدي المتمثل في تحسين حصتنا في السوق في قطر، ومواصلة تقديم أعلى معايير التميز في الحماية السيبرانية لعملائنا”.

COMMENTS