الرئيسيةمنوعات

الحبتور بالاس يستضيف أمسية حصرية بالتعاون مع نادي نيرا

الحبتور بالاس يستضيف أمسية حصرية بالتعاون مع نادي نيرا

في إطار التزامه المتواصل بتقديم تجارب استثنائية لضيوفه، استضاف فندق الحبتور بالاس مؤخراً حفل عشاء حصري بالتعاون مع نادي نيرا في الحبتور سيتي. وقد فتح النادي، المقتصر على الأعضاء والذي أصبح أحد أكثر الأندية شهرة في دبي، أبوابه مؤخراً لاستضافة حفل عشاء حصري بمشاركة نخبة من وسائل الإعلام والضيوف والشخصيات البارزة.

انطلقت الفعالية بحفل الاستقبال الذي رحّب فيه سفيان العلام، المدير التجاري لمجموعة فنادق الحبتور سيتي، بالضيوف، ثم اصطحبهم بعد ذلك في جولة للتعرف على النادي الذي يضم مرافق فاخرة وستة مطاعم مميّزة تشمل أورينوكو، سورا، لا سيلفا، أوليفال، ذا بيكوك لاونج وبلجرافيا.

عقب انتهاء الجولة التعريفية، عاد الضيوف إلى أورينوكو مجدداً حيث رحّب بهم كلٌ من ستيفان رادستروم، المدير العام لفندق الحبتور بالاس، وهادي بيرزادا، مدير المبيعات والتسويق لمجمع الحبتور سيتي. ثم بدأ حفل العشاء الراقي الذي استمتع فيه الضيوف بتناول ثلاثة أطباق فاخرة مستوحاة من النكهات العالمية التي تقدمها المطاعم الست في نادي نيرا.

أكّد الحفل على الارتباط الوثيق والمتزايد بين نادي نيرا الحصري وفندق الحبتور بالاس، إذ يستطيع الضيوف المقيمون في أيّ جناح من الأجنحة الفاخرة بفندق الحبتور بالاس الدخول مجاناً إلى مرافق نادي نيرا الراقية. وتشمل هذه الأجنحة: الجناح الدبلوماسي، وجناح السفراء، والجناح الإمبراطوري، وجناح الدوقة، والجناح الكبير، والجناح الملكي، بالإضافة إلى أول جناح بنتلي في الشرق الأوسط وجناح السير ونستون تشرشل الذي تبلغ مساحته 913 متراً مربعاً.

بالمقابل، يتسنى لأعضاء نادي نيرا الاستفادة من الامتيازات الخاصة التي يقدمها فندق الحبتور بالاس ومجمّع فنادق الحبتور سيتي وتشمل فندق V دبي، أحد فنادق كيريو باي هيلتون وفندق هيلتون دبي الحبتور سيتي. كذلك، سلّط حفل العشاء الحصري الضوء على تفاني الحبتور بالاس والتزامه بتقديم أرقى مستويات الضيافة الفاخرة والتجارب المصممة خصيصاً لضيوفه الكرام. ويسعى الفندق فائق الفخامة من خلال تعاونه مع نادي نيرا إلى خلق مزيج متناغم من الفخامة والأناقة، وإرساء معايير جديدة للمعيشة الفاخرة في مدينة دبي النابضة بالحياة.

بهذه المناسبة، قال سفيان العلام، المدير التجاري لمجموعة فنادق الحبتور سيتي: “بفضل التعاون الوثيق بين نادي نيرا والحبتور بالاس، يسرنا دعوتكم لاستكشاف عالم مفعم بالفخامة يجمع بين الاهتمام بأدق التفاصيل والخدمة الاستثنائية. توفر الشراكة بين نادي نيرا الحصري والحبتور بالاس ملاذاً راقياً وفاخراً يلبي تطلعات وأذواق عملائنا البارزين”.

استطاع نادي نيرا الحصري، الذي أُطلق في شهر فبراير بعد ترقب كبير، أن يحقق تأثيراً ملحوظاً على الساحة الاجتماعية في دبي. يقع النادي في الحبتور بوليفارد ويوفر نخبة من المرافق والمطاعم عالية الجودة للأعضاء، تشمل تراسين خارجيين، وصالة سيجار، ومساحة متعددة الاستخدامات مخصصة للاجتماعات والفعاليات.

COMMENTS