Homeمنوعات

إطلاق «بالم أرينا» من «ميامي» الوجهة المثالية لعشاق الأحداث الرياضية هذا الصيف على شاطئ «وست بيتش» الخلاب

إطلاق «بالم أرينا» من «ميامي» الوجهة المثالية لعشاق الأحداث الرياضية هذا الصيف على شاطئ «وست بيتش» الخلاب

بالشراكة مع “مور كريفنجز”، المنصة الإلكترونية المُخصصة للمطاعم التابعة لبرنامج مكافآت “ماريوت بونفوي”، أطلق منتجع “ماريوت” نخلة جميرا الصالة الأولى من نوعها “بالم أرينا” من “ميامي”، ليستمتع الزوار بمتابعة مُختلف الأحداث الرياضية الدولية المُقرر انطلاقها في موسم الصيف خلال الفترة المُمتدة من 14 يونيو الجاري إلى 14 يوليو.

عشاق الرياضة على موعد مع تجربة لا تُنسى برعاية “كليمسون بورتر” العقارية داخل صالة “ذا بالم أرينا” من “ميامي”، المُصممة خصيصًا لتقديم العروض الترفيهية وبث أبرز الأحداث الرياضية. استمتعوا بمشاهدة البث الحي لمُختلف الأحداث الرياضية على شاشات تليفزيونية ضخمة الموجودة في جميع أنحاء المكان، وسط أروع الإطلالات الشاطئية مباشرة على ساحل “بالم وست بيتش” الخلاب.

وجهة مثالية لتجمعات مشجعي مُختلف الرياضات لدعم فرقهم المفضلة وسط أجواء حماسية لا مثيل لها. من المُقرر أن تُعرض يوميًا مباريات بطولة أمم أوروبا 2024™ التي تستضيفها ألمانيا هذا العام، بالإضافة إلى منافسات الجولف، وسباقات السيارات، والخيول، ومباريات الكريكت، والرجبي، وغيرها الكثير. عند توقف الألعاب الرياضية خلال فترات الاستراحة، يتواصل الترفيه على أنغام العروض الحيّة لمنسقي الموسيقى ذائعي الصيت “دان باورز”، و”أليكس سيمونز”، فيما يتناوب خلال فترة ما بعد الظهيرة عازفي الطبول، وفرقة موسيقية احترافية، ومنسق الموسيقى الحية على مدار الأسبوع.

إلى جانب عرض الفعاليات الرياضية، من المُزمع أن تُقدم “ذا بالم أرينا” يوميًا باقة ترفيهية متنوعة زاخرة بالأنشطة، ليستمتع الزوار الكرام بقضاء أوقات أكثر تميزًا، ويشمل ذلك:

أمسية الأسئلة التنافسية وغناء “روكايوكي”: ابتداءً من يوم 27 يونيو الجاري فصاعدًا، يُمكن للزوار المشاركة في مسابقات أسئلة المعلومات العامة التنافسية، والغناء على المسرح مع فرقة موسيقية حية على طريقة “روكايوكي” المبتكرة.

إفطار عطلة نهاية الأسبوع لمشجعي الرجبي:  استمتعوا بمشاهدة مباريات الرجبي التي تُقام في الصباح الباكر، فيما تتلذذون بأشهى خيارات الإفطار المُعدة خصيصًا، لتجربة تشجيع مثالية لمباريات الرجبي الصيفية!

ساعة السعادة اليومية: باقة زاخرة بالعروض الاستثنائية على المشروبات والوجبات الخفيفة يوميًا من الساعة 4 عصرًا حتى 7 مساءً، لتجربة تشجيع مُتميزة تنال استحسان الزوار.

عرض يوم المباراة للسيدات: احصلي على مشروب “روزيه” مجانًا عند ارتداء قميص فريقك المفضل: استمتعي عند ارتداء قميص فريقك المفضل بزجاجة بحجم 250 مل من مشروب “الروزيه” الفاخر، فضلًا عن الدخول إلى غرفة التجميل الخضراء الحصرية للعناية ببشرتك والتألق بإطلالة جديدة مجانًا.

أمسيات بطابع خاص: ستأخذ صالة “بالم أرينا” الزوار في رحلة طهوية متنوعة بدءًا من عروض “التاكو” أيام الثلاثاء، و أشهي أطباق الكاري أيام الخميس، وحتى لحم “بريسكت” مع الخبز أيام الجمعة، والمشاوي اللذيذة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تُرحب “ذا بالم أرينا” باستقبال العائلات يوميًا بدءًا من الساعة 4 عصرًا، في محيط من الرقي ملائم لجميع الأعمار، ليصبح المكان فيما بعد مُخصص للبالغين فقط بدءًا من الساعة 7 مساءً فصاعدًا. استمتعوا بالعديد من الأنشطة المُتميزة بما في ذلك الرسم على الوجوه، وعازفي الطبول خلال كبرى المباريات الحماسية، بالإضافة إلى العروض الموسيقية الثنائية الحية أثناء مباريات الرجبي أيام الأحد، لأجواء احتفالية غامرة لا مثيل لها.

تُتيح صالة “ذا بالم أرينا” المرخصة بالكامل العديد من خيارات الجلوس للزوار، بما في ذلك الفئات البلاتينية، والذهبية، والفضية، والأجنحة الخاصة، فضلًا عن توفير تشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة لتكتمل متعة المباريات. يُرحب بالزوار دون حجز مسبق، ولكن قد يُطبق حد أدنى للإنفاق على المأكولات والمشروبات خلال بعض المباريات، ولا يُطبق الحد الأدنى للإنفاق على طاولات المشرب أو الطاولات المخصصة للوقوف.

الألعاب الجماعية:

  • المقاعد البلاتينية: الحد الأدنى للإنفاق 350 درهم إماراتي للفرد.
  • المقاعد الذهبية: الحد الأدنى للإنفاق 250 درهم إماراتي للفرد.
  • المقاعد الفضية: الحد الأدنى للإنفاق 150 درهم إماراتي للفرد.
  • الطاولات المخصصة للوقوف: لا يوجد حد أدنى للإنفاق.
  • طاولات الصف الأمامي البلاتينية: الحد الأدنى للإنفاق 1500 درهم إماراتي للطاولة.
  • الطاولات الخاصة الفاخرة: حد أدنى للإنفاق 1250 درهم إماراتي للطاولة.
  • الطاولات الخاصة العادية: حد أدنى للإنفاق 1000 درهم إماراتي للطاولة.

الألعاب الثنائية:

  • المقاعد البلاتينية: الحد الأدنى للإنفاق 400 درهم إماراتي للفرد.
  • المقاعد الذهبية: الحد الأدنى للإنفاق 300 درهم إماراتي للفرد.
  • المقاعد الفضية: الحد الأدنى للإنفاق 200 درهم إماراتي للفرد.
  • الطاولات المخصصة للوقوف: لا يوجد حد أدنى للإنفاق
  • طاولات الصفوف الأمامية البلاتينية: الحد الأدنى للإنفاق 2500 درهم إماراتي للطاولة.
  • الطاولات الخاصة الفاخرة: الحد الأدنى للإنفاق 2000 درهم إماراتي للطاولة.
  • الطاولات الخاصة العادية: الحد الأدنى للإنفاق 1500 درهم إماراتي للطاولة.

بدأ العد التنازلي للموسم الصيفي المُرتقب مع باقة استثنائية زاخرة بالعديد من الأحداث الرياضية الشيقة، والمأكولات الشهية، والأجواء الحماسية التي لا تنتهي.

COMMENTS