الرئيسيةمنوعات

رحلات فيستاجيت هي الوجهة العالمية الأحدث لتجربة مأكولات بيف بار الحائزة على جوائز صمم بيف بار قائمة طعام حصرية لأعضاء فيستاجيت المغادرين من باريس، ميلانو، ونيس

رحلات فيستاجيت هي الوجهة العالمية الأحدث لتجربة مأكولات بيف بار الحائزة على جوائز صمم بيف بار قائمة طعام حصرية لأعضاء فيستاجيت المغادرين من باريس، ميلانو، ونيس

تحتفل فيستاجيت، الشركة طيران الأعمال الأولى والوحيدة عالميًا، بعشرين عامًا من التميز من خلال الكشف عن شراكة طهي جديدة مع بيف بار المشهور عالميًا. يقدم بيف بار، المعترف به كأفضل مطعم لحوم في العالم، أطباقًا رائعة وتجربة طعام راقية في أكثر الأماكن المرغوبة حول العالم.

للمرة الأولى، سيتمكن مسافرو فيستاجيت المغادرون من باريس وميلان ونيس من الاستمتاع بمجموعة مختارة من أشهر أطباق بيف بار على ارتفاع 40,000 قدم، مضيفين نكهة لرحلة استثنائية تعكس جودة وأناقة وتطور كلا العلامتين التجاريتين – وسيتم إضافة المزيد من المواقع في المستقبل.

تأسس بيف بار بواسطة ريكاردو جيراودي، وقد حاز على شهرة دولية لاختياراته الممتازة من اللحوم ونهجه المعاصر في تقديم أطباق المشاركة التقليدية. تتضمن قائمة الطعام على متن أسطول فيستا للأعضاء مجموعة من قطع بيف بار الشهيرة، بما في ذلك فيليه لحم كوبي المميز، وفيليه لحم الواغيو، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أطعمة الشارع لمشاركتها مع الضيوف الآخرين في الرحلات بأي مدة.

تضفي رحلات جيراودي حول العالم تأثيرًا عالميًا على إبداعاته الطهوية، وتقدم القائمة الحصرية عناصر مفاجئة بجانب الأطباق المفضلة الخالدة، لتلبي تنوع أذواق عملاء فيستاجيت العالميين.

قال ريكاردو جيراودي، مؤسس بيف بار: “نحن متحمسون لجلب متع الطهي من بيف بار إلى أعضاء فيستاجيت”. “للمرة الأولى، تتيح لنا هذه الشراكة تقديم شغفنا بأعلى جودة من المكونات والمأكولات المبتكرة في أكثر الأماكن ندرة وتفردًا يمكن تخيلها – على متن طائرة خاصة.”

“التزامنا بالجودة هو جوهر كل ما نقوم به،” قال دييغو سابينو، نائب الرئيس للطعام الخاص. “نحن نعمل فقط مع الأفضل وفن الطهي في بيف بار يتطابق تمامًا مع طموحنا. نأمل أن نكون مصدر إلهام وأن نقدم تجربة تحويلية لحواس أعضائنا، مضيفين شيئًا جديدًا لاكتشافه في كل رحلة من رحلاتهم، إلى أي وجهة.”

لضمان أعلى معايير الخدمة على متن الطائرة، تفتخر كل رحلة من رحلات فيستاجيت بوجود مضيف واحد على الأقل في الكابينة – مدرب من قبل British Butler Institute، وكلية نورلاند، ومعهد تعليم النبيذ والمشروبات الروحية. وإظهارًا للالتزام بالخدمة الاستثنائية – بالإضافة إلى التزام كلا العلامتين التجاريتين بمواصلة سعيهما للتميز – تم اختبار كل وصفة لأسابيع من قبل طهاة بيف بار لتمكين تقديمها على متن الطائرة، بينما تم تدريب فريق الكابينة في فيستاجيت على كيفية إعداد وتقديم كل طبق من أطباق بيف بار بعناية فائقة خلال الرحلة، للحفاظ على جودته المعروفة في الارتفاعات العالية.

COMMENTS