Homeمنوعات

أيقونة نظارات PERSOL الشمسية تعود بمظهر جديد

أيقونة نظارات PERSOL الشمسية تعود بمظهر جديد

تدخل Persol عصرًا جديدًا، بإطلاق نظارتها الشمسية المميزة 649 بإطار حديدي يحمل رؤية عصرية

تُلقي نظارات 649 Persol الشمسية الأسطورية، التي تتميز بصورة ظلية قوية بالكامل من المعدن، بظلالها على الخيال الثقافي بتصميم معدني جديد مثير للإعجاب. بدأ تاريخها منذ عام 1957، واليوم تُعزز النظارة الشمسية المميزة 649 لمسة من التفاصيل التصميمية المستوحاة من أرشيفها العريق. بجانب هذا التصميم المبتكر، تعزز النظارة الشمسية الأصلية 649 مكانتها الأيقونية بإضافة ثلاثة تدرجات لونية لم يسبق لها مثيل.

إنها كيمياء دقيقة تجمع بين القوة والمرونة، والصلابة والجمال. تتناغم المنحنيات الرشيقة مع الهيكل المعدني القوي، حيث تبرز تفاصيل دقيقة تشمل حاجباً محدداً دقيقاً ومسامير وعدسات زجاجية فاخرة من Barberini، لتأخذ النظارة الشمسية الشهيرة Persol 649 إلى لمنحى جديد. تتزين النظارة بسهام Supreme متناسقة الألوان على الصدغين، لتخلق تدفقاً متواصلاً للخطوط حتى تصل إلى تحفة فنية عصرية.

يستمر الدمج بين التراث الخالد والمعاصر، حيث تتم إعادة صياغة النظارة الأصلية Persol 649 بثلاثة ألوان جديدة ومبتكرة. يمكنك اختيار الإطار الأسود مع عدسات زرقاء قطبية لإضفاء لمسة من الأناقة الخالدة. أو يمكنك استكشاف آفاقًا جديدة مع العدسات الرمادية الدخانية والزرقاء شبه الشفافة، أو الشمبانيا الشفافة والرمادي الداكن.

هذه النظارات إيطالية الصنع، تم تصميمها لتتحمل اختبار الزمن، حيث تزداد قيمة كل طراز بلمسات أيادي من صنعوها. يروي كل نتوء أو مسمار موضوع قصة حرفية فنية لصناعة دقيقة ظهرت للنور. يعكس الهيكل المعدني الجديد لنظارة 649 Persolبروعة خامته وقوته مدى مهارة فريق الحرفيين المهرة في Persolوتفانيهم. تشمل صور الحملة الآسرة ما وراء الكواليس لتصور تفاني

هؤلاء الصناع المهرة. تُعد هذه السلسلة من الصور النابضة بالحياة والتي تلامس الحواس بمثابة تحية حب وإخلاص تُسكب في كل زوج من إطارات نظارات Persol.

COMMENTS