Homeفورمولا ١

فورد موستانج دارك هورس الجديدة كلياً تنتطلق على حلبة البحرين الدولية للمرة الأولى

فورد موستانج دارك هورس الجديدة كلياً تنتطلق على حلبة البحرين الدولية للمرة الأولى

وصلت فورد موستانج الجديدة كلياً إلى حلبة البحرين الدولية لأول مرة، حيث دعت فورد الشرق الأوسط شركاءها الإعلاميين لمشاهدة إطلاق دارك هورس القوية ذات المواصفات الرياضية على مضمار الجائزة الكبرى.

وقد انطلقت فورد موستانج دارك هورس الجديدة كلياً على حلبة البحرين الدولية في المنامة، وهي أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف مسابقة الفورمولا 1 في عام 2004.

وبعد أن احتفلت موستانج مؤخراً بالذكرى الستين لتأسيسها، أصبحت موستانج رمزاً راسخاً في الشرق الاوسط، كما تم تصميم دارك هورسلتكون جاهزةً للسباق على الحلبات مع محرك “Gen-4 5.0L Coyote” وهو أقوى محرك V8 سعة 5.0 لتر من فورد حتى الآن والذي يعمل بالسحب الطبيعي، كما يتوافق هذا الأداء القوي مع الشارات المميزة والخطوط على غطاء المحرك والتجهيزات الرياضية الجاهزة للسباق، في حين يتميز التصميم الداخلي بمقصورة قيادة رقمية مستقبلية مستوحاة من الطائرات المقاتلة مع شاشة لمس ضخمة مقاس 13.2 بوصة.

وقال عبدالرحمن الزرعوني، أخصائي تسويق العلامات التجارية – أيقونات: “أردنا أن نعرض بعض سمات الأداء الفريدة لفورد موستانج دارك هورس الجديدة كلياً لشركائنا الإعلاميين، وأين يمكننا قيادة سيارة رياضية قوية وجاهزة للسباقات أفضل من حلبة سباق الجائزة الكبرى الأكثر شهرة في المنطقة؟”.

تتوفر فورد موستانج دارك هورس الجديدة كلياً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. اتصل بموزع فورد المحلي لمعرفة المزيد.

COMMENTS