Homeمنوعات

«هواوي» تقيم المسابقات المميزة تمهيداً لموسم الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الصوت الجديدة

«هواوي» تقيم المسابقات المميزة تمهيداً لموسم الأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الصوت الجديدة

ستمنح هواوي العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة فرصة للفوز بجوائز رائعة مع أحدث مجموعات أجهزتها المميزة عبر مجموعة من المسابقات الفريدة خلال موسم أجهزة الصوت وتلك القابلة للارتداء حتى الخامس من يونيو.

سيتمكن المستهلكون من تجربة أحدث مجموعة من أجهزة هواوي الصوتية وتلك القابلة للارتداء عبر مشاركتهم في مسابقات سريعة وبسيطة سيفوزون عبرها بسماعات HUAWEI FreeBuds Pro الرائدة وأحدث إضافة لسلسلة السماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة وساعة HUAWEI WatchFit Elegant وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moonphase الفاخرة وسوار HUAWEI Band 6 لجميع عشاق اللياقة البدنية.

إليكم طريقة الاشتراك في المسابقات والفوز بمجموعة جديدة من أجهزة هواوي الصوتية والأجهزة القابلة للارتداء:

 

اكسبوا الجوائز مع مغنيكم المفضل:

لتجربة سماعات HUAWEI Freebuds Pro وHUAWEI Freebuds 4i، تدعو هواوي العملاء إلى [xxx mall] للفوز بالأجهزة الحديثة عبر المشاركة ببعض الأنشطة الممتعة. أولاً: سيُطلب منهم ارتداء سماعات HUAWEI Freebuds Pro أو HUAWEI Freebuds 4i وسيتم تشغيل 3 أغانٍ عبر تطبيق Huawei Music. وإن تمكن العميل من تخمين 2 من المطربين الثلاثة، سيدخل في سحب للفوز بالسماعات.

 

المشاركة بتحدي هواوي للياقة:

شهدنا على مدار العام الماضي ارتفاع بعدد الأشخاص الراغبين في التركيز على صحتهم ورفاهيتهم بشكل أكبر. وتعد منتجات هواوي الذكية والأنيقة والرياضية القابلة للارتداء أفضل الأجهزة للعودة إلى المسار الصحيح في رحلة اللياقة البدنية والصحة العامة. وتشجع هواوي العملاء على شراء أي من أجهزتها القابلة للارتداء التي تم إطلاقها حديثاً للفوز بمكبر صوت BT واحد إذا اختاروا ساعة HUAWEI WatchFit Elegant أو سوار HUAWEI Band 6، وصندوق هدايا مكبر صوت BT إذا اختاروا ساعة HUAWEI Watch GT 2 Pro.

 

للفوز بالجوائز الأخرى، تدعو هواوي أصحاب الأجهزة القابلة للارتداء الجدد للمشاركة في تحدي هواوي للياقة، والذي يضم المراحل الأربعة التالية التي يجب اتباعها يومياً لمدة 7 أيام:
  1. السير 10 آلاف خطوة في اليوم
  2. الركض 3 كم في اليوم
  3. ركوب الدراجة 5 كم في اليوم
  4. ضمان الحصول على معدل 80 أو ما فوق من النوم الجيد كل يوم

سيتمكن جميع مالكي سوار HUAWEI Band 6 أو ساعة HUAWEI WatchFit Elegant الذين أكملوا التحدي من الفوز بمكبر صوت BT إضافي متطور.

سيتمكن جميع مالكي ساعة HUAWEI GT 2 Pro الذين أكملوا التحدي من الفوز بميزان الدهون في الجسم.

COMMENTS