Homeمنوعات

فندق العنوان دبي مول يطلق عرض وجبة البرانش المسائية في مطعم ذي رستورانت

فندق العنوان دبي مول يطلق عرض وجبة البرانش المسائية في مطعم ذي رستورانت

كشف فندق العنوان دبي مول، وجهة الضيافة العريقة في وسط مدينة دبي، عن إطلاق عرض وجبة برانش المشاوي المسائية اعتباراً من 17 مايو الجاري. ويستضيف مطعم ذي رستورانت التجربة المميزة كل يوم جمعة من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، حيث يقدم أشهى أنواع اللحوم المشوية التي تلبي مختلف الأذواق. ويمكن للضيوف أيضاً تجربة البوفيه الفاخر، الذي يضم خيارات متنوعة تشمل مجموعة من الأطباق والمقبلات اللذيذة وأصناف الحلويات الشهية.

ويقع فندق العنوان دبي مول بالقرب من بوليفارد الشيخ محمد بن راشد الشهير، ويشتهر بريادته في مشهد الطهو الحيوي التي تتميز به دبي، حيث يحتضن عدداً من المطاعم المميزة التي تقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام والمشروبات. واكتسب الفندق شهرة واسعة بفضل مستويات الخدمة الاستثنائية والمرافق الفخمة، فضلاً عن إمكانية الوصول المباشر إلى دبي مول، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجارب إقامة فاخرة. وتتكامل تجربة وجبة البرانش اللذيذة مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبرج خليفة وأفق دبي الساحر.

وتشمل التجربة أيضاً بوفيه برانش مسائي، يتم فيه إعداد أشهى أنواع اللحوم المشوية بإشراف طهاة المطعم الخبراء، مقابل 240 درهم إماراتي للشخص الواحد لأطباق اللحوم والمقبلات الشهية ومجموعة من أشهر الأطباق العالمية، مما يضمن للضيوف تجربة تناول طعام لا تضاهى. كما يحظى عشاق الجبنة بفرصة استكشاف مجموعة واسعة من أصناف الجبن العالمية التي يتم تقديمها مع البسكويت والفواكه المجففة والمكسرات والمربيات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المقبلات مثل اللبنة مع الأفوكادو وسلطة الجبن الأزرق وغيرها، إلى جانب عدد من محطات الطهو الحية التي تتيح للضيوف تجربة الشاورما الطازجة وسمك السلمون المحمر والمعد بطرق مستدامة والباستا وقطع اللحوم المشوية الطازجة.

ويحرص المطعم على الارتقاء بتجارب ضيوفه من خلال منحهم مجموعة من أشهى الأطباق الرئيسية المحلية والعالمية، بما في ذلك سمك القاروص الأطلسي المقلي مع وصلصة البروفنسال، ومورج ماخاني، ودجاج تيكا مع صلصة الطماطم الكريمية، بالإضافة إلى خيارات الأطباق النباتية، مثل الخضار المطبوخة مع التوابل العطرية، ولازانيا الخضار المشوية مع الخضروات الجذرية الطازجة وغيرها الكثير. ويحلو ختام التجربة مع مجموعة متنوعة من الحلويات العربية والعالمية، مثل تارت البانوفي وكعكة الحليب بالزعفران والكنافة بالجبنة، ومجموعة متنوعة من نكهات الآيس كريم.

الموقع: مطعم ذي رستورانت

الموعد: كل يوم جمعة اعتباراً من 17 مايو ، من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً

العرض: بوفيه برانش مع مشروبات خفيفة

السعر: 240 درهم إماراتي للشخص الواحد 

تتوفر حسومات لأعضاء برنامج يو من شركة إعمار

COMMENTS