Homeأخبار الخليج

«المسعود للسيارات» تطلق عروضاً حصرية على السيارات المستعملة المعتمدة من «إنفينيتي» و«رينو»

«المسعود للسيارات» تطلق عروضاً حصرية على السيارات المستعملة المعتمدة من «إنفينيتي» و«رينو»

أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع المعتمد والحصري لسيارات “نيسان” و”إنفينيتي” و”رينو” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إطلاق حملة جديدة تتضمن عروضاً حصرية على السيارات المستعملة المعتمدة من علامتي “إنفينيتي” و”رينو”. وتستمر العروض حتى نهاية شهر مايو 2024.

ويمكن للعملاء توفير ما يصل إلى 16,000 درهم عند شراء سيارات “إنفينيتي” المستعملة المعتمدة، كما يمكن للراغبين في شراء طرازات “رينو كوليوس” المستعملة المعتمدة توفير ما يصل إلى 11,000 درهم.

وتوفر شركة المسعود للسيارات خيار “اشتر الآن وادفع لاحقاً”، بهدف تعزيز جاذبية العروض، وتمكين العملاء من تأجيل سداد الدفعات لمدة أربعة أشهر. من ناحية أخرى، يمكن للعملاء الإستفادة من خصومات تصل حتى 50% على رسوم إنجاز المعاملات.وللارتقاء بتجربة العملاء، توفير المجموعة خيارات الاستبدال ومقايضة سياراتهم الحالية، بالإضافة إلى خيار الدفع النقدي.

ويمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من تلك العروض الحصرية وللحصول على مزيد من المعلومات زيارة صالة عرض المسعود للسيارات في منطقة المصفح M12 ، وصالة عرض “إنفينيتي” للسيارات المستعملة المعتمدة في شارع المطار بأبوظبي.

COMMENTS