Homeمنوعات

انضموا إلى د. ديباك شوبرا في عطلة مميزة بفندق Grecotel Cape Sounio باليونان أكتوبر المقبل

انضموا إلى د. ديباك شوبرا في عطلة مميزة بفندق Grecotel Cape Sounio باليونان أكتوبر المقبل

للباحثين عن التجديد والاسترخاء. هذه دعوة لكم إلى شواطئ اليونان الفاتنة في الفترة من 3 إلى 7 أكتوبر للاستمتاع بإجازة حصرية مع الدكتور ديباك شوبرا في فندق Grecotel Cape Sounio الساحر. يقع الفندق الفاخر على بعد 5 ساعات فقط بالطائرة، من الإمارات العربية المتحدة إلى أثينا، ومثلها من المملكة العربية السعودية، تليها رحلة برية تمتد لــ 20 دقيقة للتمتع بمناظر خلابة، حتى تصل إلى مكان الراحة المثالي للباحثين عن الرفاهية وسط محيط خلاب.

في موقعه على طول الريفييرا الأثينية المشمسة، يعد فندق Grecotel Cape Sounio جوهرة مميزة تلتقي فيها الفخامة بالهدوء. انغمسوا في وسائل الراحة الفاخرة في البوتيك أوتيل، واستمتعوا بالشواطئ البعيدة عن الضوضاء، وعلاجات السبا المجددة للنشاط، وتجارب تناول الطعام الرائعة التي أعدها أمهر الطهاة.

سيوجه الدكتور ديباك شوبرا وفريق الخبراء التابع له الضيوف في رحلة للتعرف على أسرار الحيوية والهدف. انغمسوا في جلسات تستكشف الركائز الخمس للرفاهية الشاملة، وتمتعوا بجلسات اليوغا اليومية التي تقودها المدربة الشخصية للدكتور شوبرا، سارة بلات فينجر، وكونوا جزءاً من الممارسات الصحية للشفاء وتناول الطعام بوعي.

وقالت نيكي سميرني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Travelgem: “توفر Cape Sounio الملاذ المثالي لضيوفنا في الشرق الأوسط لرحلة التحول العميق، ويسعدنا أن نرحب بالدكتور شوبرا وعشاق الصحة الذين يسعون إلى الارتقاء بعافيتهم وسط جمال الروابط الإنسانية الأصيلة”

لا تفوتوا هذه الفرصة للانضمام إلى رحلة اكتشاف الذات والتجديد، واحجزوا مكانكم في Longevity Retreat مع الدكتور ديباك شوبرا من خلال زيارة الرابط  www.travelgems.com

COMMENTS