Homeمنوعات

هيرمان ميلر واستوديو 7.5 يقدّمان كرسي زيف الجانبي لإضفاء مزيد من الحيوية والراحة على مساحات العمل المشتركة

هيرمان ميلر واستوديو 7.5 يقدّمان كرسي زيف الجانبي لإضفاء مزيد من الحيوية والراحة على مساحات العمل المشتركة

قدّم Studio 7.5 الذي يقع مقرّه في برلين، مجموعة كراسي زيف Zeph Chair المتميزة بمقعدها أحاديّ اللون وظهرها المرن. وتعتمد هذه التصاميم على الدراسات الأساسية للتصميم العلمي للكرسي والمقعد متعدّد الأغراض، واللذين تم تقديمهما لأول مرّة في عام 2022، حيث يأتي كرسي زيف الجانبي Zeph Side Chair ليضيف إلى فئة كراسي الجانب والزوّار ذات الأرجل الأربع ميزة الاستلقاء الطبيعي، داعماً استخدامات متنوّعة تشمل العمل المكثّف، والتعاون في مجموعات صغيرة، والبيئات التعليمية المرنة.

وكان المصممون في Studio 7.5، بوركهارد شميتز، وكارولا زويك، ورولاند زويك، قد وجدوا مصدر الإلهام الأولي لتصميم زيف Zeph من خلال التفاعل مع طلاب الجامعات التي يقومون بالتدريس فيها. وكانت تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ذات أهمية كبيرة لفريق التصميم، حيث سمحت لهم بتكرار نماذج أولية للشكل الحركي الأحادي للقوقعة البلاستيكية والتكنولوجيا المدمجة، محققين بذلك هدفهم بإضفاء الحيوية على تصميم كرسي القوقعة. وأسفرت تلك الأبحاث كذلك عن خيارات تكوينية لتلبية احتياجات متنوّعة—مع أو بدون غطاء مقعد محبوك ثلاثي الأبعاد 3D Knit  أو وسادة، بذراعين أو بدونهما، وقاعدة مجهّزة بعجلات أو منزلقات.

وتعزز مجموعة زيف Zeph أهداف الاستدامة من خلال تصميم متقدّم وبسيط يوفّر مزيداً من الراحة والألوان والأناقة، مع استخدام عدد أقل من المكوّنات. ويمكن تجهيز كرسي زيف Zeph وكرسي زيف الجانبي، مثل الكرسي Zeph Chair والمقعد Zeph Stool، بغطاء مقعد محبوك ثلاثي الأبعاد اختياري مصنوع من نسبة 50% من المحتوى المُعاد تدويره بعد الاستهلاك، وبما أنه محبوك بأبعاد الكرسي بالضبط، فما من هدر في القماش. ويُوفّر هذا الغطاء المحبوك ثلاثي الأبعاد مرونة وعمراً طويلاً إضافيين بالانزلاق المباشر على القوقعة دونما الحاجة إلى أدوات، ويمكن تبديله بأحد خيارات ألوان القماش العشرين الأخرى إذا احتاج المكان إلى تحديث.

وأما لوحة الألوان الشاملة للمقعد والقاعدة وغطاء المقعد المحبوك ثلاثي الأبعاد فتكمل أي مساحة وتنعشها، ما يتيح للمؤسسات تنسيق الكرسي بطريقة إبداعية تتناسب مع هويتها التجارية والتصميم الداخلي.

زيف Zeph هو أحدث إضافة في شراكة استمرت سنوات عدّة وفازت بجوائز، وأنتجت كراسي أداء متميّزة مثل كوسم Cosm، وميرا 2Mirra 2، وسيتوSetu . ولدى تم تقديمه في عام 2022، حاز الكرسي على إحدى جوائز نيوكون NeoCon Awards  من ميتروبوليس لايكس MetropolisLikes.

يتوفّر كرسي زيف الجانبي Zeph Side Chair للعملاء من خلال تجار هيرمان ميلر Herman Miller وميلركنول MillerKnoll المعتمدين.

COMMENTS