Homeمنوعات

تعاون «يو إف سي» مع شركة كلير لتوفير تجربة أكثر أماناً للمشجعين

تعاون «يو إف سي» مع شركة كلير لتوفير تجربة أكثر أماناً للمشجعين

يو إف سي، شركة الفنون القتالية المختلطة الأبرز عالمياً،  أعلنت اليوم عن تعاونها مع شركة كلير لاستخدام تطبيق هيلث باس من كلير للارتقاء بمستوى أمان تجربة المشجعين في بطولة يو إف سي 261: عثمان ضد ماسفيدال 2، التي تُقام يوم السبت 24 أبريل في حلبة فايستار فيتيرانز ميموريال أرينا بمدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا.

وتُعد البطولة أولى الفعاليات الرياضية التي تُقام في صالة مُغلقة تستقبل المشجعين بكامل طاقتها الاستيعابية في الولايات المتحدة منذ العام الماضي.

حضور جمهور غفير

وبيعت جميع تذاكر بطولة يو إف سي 261: عثمان ضد ماسفيدال 2 خلال ساعات قليلة من طرحها الشهر الفائت، ومن المُتوقع أن يشهد المدرج حضور جمهور غفير يتجاوز 15 ألف متفرّج.

ويتوفر تطبيق هيلث باس من شركة كلير مجاناً على الهواتف الذكية، ويوفر تجربة آمنة تتيح ربط هوية المستخدم بمعلومات صحية متعددة ومرتبطة بمرض كوفيد-19 للمساعدة على الحد من المخاطر الصحية العامة.

استخدام هيلث باس للجمهور

ويمكن لحاملي التذاكر استخدام هيلث باس لربط هويتهم باستبيان صحي حول كوفيد يراعي جوانب الأمان والخصوصية. ويُطلب من جميع حاملي التذاكر تعبئة هذا الاستبيان مُسبقاً، مما يضمن للمشجعين، ممن وصلهم إشعار أخضر عبر التطبيق، الدخول إلى حلبة فايستار فيتيرانز ميموريال أرينا بكل سهولة ويسر.

ولن يتم السماح لحملة التذاكر ممن تلقّوا إشعاراً أحمراً بالدخول إلى الحلبة، حيث عليهم طلب استشارة طبية، وسيتم تزويدهم بمعلومات حول كيفية استرداد المبلغ المدفوع.

ويمكن لحملة التذاكر الذين لا يُفضلون استخدام النسخة الرقمية من تجربة كلير التوجه إلى أحد المنصات خارج الحلبة لتعبئة نسخة ورقية من الاستبيان الصحي.

ويُنصح حاملو التذاكر بتنزيل تطبيق هيلث باس وتعبئة الاستبيان قبل وصولهم إلى الحلبة، لضمان عملية دخول سريعة إليها.

بروتوكولات الصحة والسلامة

وستخضع بطولة يو إف سي 261: عثمان ضد ماسفيدال 2 لجميع بروتوكولات الصحة والسلامة الخاصة بمدينة جاكسونفيل. وتحثّ شركة يو إف سي جميع المتفرجين على ارتداء الكمامات خلال الفعالية. وبفضل تعاونها مع أو 2 إنداستريز، الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة التنفس القابلة لإعادة الاستخدام، ستوفر يو إف سي كمامات لجميع حاملي التذاكر عند دخولهم.

تكنولوجيا القياسات الحيوية

وتستخدم هيلث باس أكثر من 60 شركةً وجهةً في الولايات المتحدة لتهيئة بيئات أكثر أماناً، تشتمل على فرق من مختلف الاتحادات الرياضية الرئيسية، بالإضافة إلى ولاية هاواي وغيرها الكثير. ويستند تطبيق هيلث باس إلى خبرة شركة كلير في توفير تجارب سلسة في الفعاليات الرياضية، والتي تشتمل على مشاريع تجريبية لبيع التذاكر بشكل غير تلامسي وتقنيات الدفع القائمة على تكنولوجيا القياسات الحيوية وغيرها من تقنيات التحقق من السن.

كيفية استخدام هيلث باس
  • تنزيل التطبيق والتسجيل فيه من المنزل: يمكن للمشجعين تنزيل تطبيق كلير مجاناً من كلير (أو من متجر آب ستور للأجهزة العاملة بنظام آي أو إس، أو متجر جوجل بلاي للأجهزة العاملة بنظام أندرويد) ثم فتحه واختيار الفعالية المطلوبة، ثم تأكيد هويتهم عبر تحميل إحدى وثائق تحديد الهوية والتقاط صورة سيلفي سريعة.
  • استبيان صحي يراعي جوانب الخصوصية: سيتم طرح سلسلة من الأسئلة الصحية المختصرة على حاملي التذاكر الذين أكّدوا هويتهم، للتعرف على احتمالات إصابتهم بعدوى كوفيد-19 مؤخراً.
  • دخول غير تلامسي: سيتم إرسال إشعار بلون أحمر أو أخضر عبر التطبيق بناءً على معلومات المشجعين الصحية المتعلقة بمرض كوفيد.
  • الخصوصية أولاً: توفر كلير للمستخدمين تحكماً كاملاً بمعلوماتهم الشخصية، حيث لن تتلقى وجهة الفعالية سوى تأكيداً بالإيجاب أو النفي باستيفاء المستخدم لشروط الدخول، ولن يُتاح لها الوصول إلى أي معلومات صحية أخرى.

COMMENTS