Homeمنوعات

مؤسسة حسن كتبي تختار شركة بابدر شريكاً استراتيجياً لصنع منتجات السلامة والدهانات المضيئة الأولى من نوعها في المملكة

مؤسسة حسن كتبي تختار شركة بابدر شريكاً استراتيجياً لصنع منتجات السلامة والدهانات المضيئة الأولى من نوعها في المملكة

اختارت مؤسسة حسن كتبي للتجارة شركة بابدر كشريك استراتيجي لتصنيع الدهانات المميزة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعوديةوالشرق الأوسط والمستخدمة لتعزيز الأمان والسلامة، والتي يتم إنتاجها في مصانع سعودية بأيدي وطنية ومستويات حرفية عالمية.

 

شركة بابدر للتجارة والصناعة هي واحدة من أهم وأعرق مصنعي الدهانات في المملكة العربية السعودية، وشاركت الشركة بدور ريادي فيصناعة الدهانات منذ عام 1972 بالتعاون مع أفضل الشركات الأوروبية المتخصصة في المجال. 

 

وأسست شركة بابدر للتجارة والصناعة المصنع العربي لكيماويات مواد البناء في نهاية الثمانينات بغرض توطين صناعة الدهانات ومشتقاتهالأول مرة في السعودية وتوزيعها بشكل مباشر وبأسعار تنافسية في السوق المحلي. وحققت منتجات المصنع قبولاً واسعاً ونجاحاً سريعاًبفضل التزام العاملين بالعمل الجاد والمعايير العالمية للجودة.

وولّت شركة بابدر أهمية خاصة لتنظيم البحث المختبري ومتابعة أحدث التطورات العلمية والتقنية في مجال الدهانات ومشتقاتها، وتطبيقها فيجميع مراحل الإنتاج لضمان أعلى درجات الجودة المنافسة للمنتجات العالمية. 

شركة بابدر هي الوكيل السعودي للعلامات التجارية العالمية المتخصصة في الدهانات ديكسن وستاند دوكس، كما تمتلك شركة بابدر علامةدهانات روزالرائدة في السوق السعودي، والتي تغطي جميع المنتجات التي قد يطلبها المستهلك بما يشمل الدهانات الداخلية والخارجيةوالدهانات الديكورية، والدهانات الصناعية. 

هذا وقد اختارت مؤسسة حسن كتبي للتجارة شركة بابدر كشريك استراتيجي ، حيث عزز حسن كتبي أحد أهم المؤثرين والمطالبين بتعزيزالسلامة في جميع جوانب الحياة بالمملكة العربية السعودية، بالاعلان عن طرح سلسلة جديدة مواد الطلاء المبتكرة المضيئة، والتي تجمع بينالالتزام بمواصفات السلامة العالمية مع تقليل استهلاك الطاقة قدر الإمكان.

وتعمل هذه الدهانات حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي، سواء على الأسطح أو الأسفلت أو الملابس ومخارج الطوارئ والسلالم ومواقفالسيارات، بغرض إيضاح الرؤية وتفادي الحوادث والعقبات المؤذية في حالات الإضاءة المنخفضة والليلية. 

وتوفر مؤسسة حسن كتبي أنواع جديدة ومبتكرة من الطلاءات هي الأولى من نوعها في أسواق المملكة والتي تتميز بالحماية ضد الماء والنارو كافة التغييرات الجوية مثل الملوحة والرطوبة وغيرها.

أول إنتاج منظم وواسع النطاق للبويات المضيئة في الشرق الأوسط  

وتتميز منتجات السلامة والبويات الجديدة لمؤسسة كتبي بأسعارها التنافسية وإنتاجها الوطني داخل السعودية بالتعاون مع شركة بابدر للتجارةوالصناعة، كما أنه أول إنتاج منظم وواسع النطاق لهذا النوع من المنتجات في الشرق الأوسط.

وصُنعت هذه المنتجات خصيصاً لحسن كتبي بعد استحواذه على وكالة حصرية بالمواد الخام لهذا الطلاء، وأفضل شريك وقع الاختيار عليه لصنعالبويات هي شركة بابدر بعد دراسة متعمقة ومتفحصة للسوق لضمان أعلى درجات الجودة والمعايير الدولية للإنتاج. 

ولنسرد بعض أبرز مزايا منتجات السلامة والدهانات الجديدة لمؤسسة حسن كتبي، مثل: 

كونها آمنة صحياً 100%، بالإضافة لكونها اقتصادية وغير مكلفة، مع توفير إضاءة قوية عند انقطاع الكهرباء.

وتقلل هذه المنتجات الأولى من نوعها في السعودية من معدل الإصابات وقت الخروج في حالات الطوارئ إلى الصفر، هذا بجانب تطبيقاتالطلاء المضيء المميزة في المنازل لتوفير الكهرباء، بالإضافة إلى استخدامها في تخطيط الشوارع والمواقف لتوفر إضاءة وأمان في كافةالظروف.

ويتم استخدام هذه المنتجات للحد من حوادث الجمال والحيوانات السائبة، وصدمات الشاحنات بفضل إضاءتها للطرق في الظلام الدامس، كمايمكن استخدامها على الملابس واكسسوارات النساء والأطفال والخواتم ضمن تطبيقات ترفيهية أخرى. 

وتدعم هذه البويات فترة إضاءة ممتازة من 6 إلى 12 ساعة، مع توفير في التكاليف، وحماية قصوى ضد النار والماء، كما توفر هذه المنتجاتعمر طويل يمتد من 5 وحتى 10 أعوام. 

أحدث التقنيات الضوئية المبتكرة 

وعلى العكس من التقنيات الضوئية القديمة المعتمدة فقط على عكس الضوء وبالتالي يتلاشى تأثيرها بمجرد انحسار الضوء، تتميز منتجاتالسلامة لمؤسسة حسن كتبي للتجارة بتوفيرها لخطين من الحماية: أولهما هو عاكس في حالة الإضاءة العالية Reflection، وثانيهما التوهجفي حالة الظلام الدامس Self Glowing.

COMMENTS