Homeمنوعات

تمنحك «كومفورت» فرصه منح ملابسك فرصه جديده من خلال التبرع بالملابس في شهر رمضان

تمنحك «كومفورت» فرصه منح ملابسك فرصه جديده من خلال التبرع بالملابس في شهر رمضان

زرع البهجة والسعادة في القلوب

رمضان هو شهر العطاء والجود فلمَ لا تشارك في عمل خيري يعود بالمنفعة عليك وعلى المجتمع في آن معاً لتزرع البهجة والسعادة في قلوب الأشخاص الأقل حظاً؟ خلال هذا الشهر المبارك، توحّد علامة كومفورت الرائدة في صناعة ملطفات الأقمشة في المملكة العربية السعودية جهودها مع مبادرة “مواكب الأجر” التي تُعنى بتدوير المقتنيات المستغى عنها والتبرع بها للأشخاص المحتاجين. تتماشى هذه المبادرة مع هدف كومفورت الذي يتمثل في إطالة عمر الملابس سواء من خلال استخدام ملطف الأقمشة للحفاظ على جودة الملابس أو التبرع بها وإعادة تدويرها. كما تؤمن العلامة بأنها قادرة على إحداث فارق كبير في مجتمعاتنا وبيئتنا.

سيجري التعقيم والتنظيف للملابس

ففي ظل جائحة كوفيد-19 وتدابير التباعد الاجتماعي التي لا تزال مفروضة، تودّ العلامة الحرص على أن يكون شهر رمضان المبارك آمناً للجميع بحيث عقدت شراكة لتنظيم عملية استلام التبرعات مباشرةً من المنازل في جميع أنحاء جدة. توفر الوسيلة للقيام بذلك من خلال طلب الاستلام من موقع كومفورت الإلكتروني. وحالما يتم تسلّم الملابس، سيجري تعقيمها وتنظيفها باستخدام مسحوق الغسيل أومو ومنعّم الأقمشة من كومفورت وسيتمّ التبرع بها إلى مواكب الأجر التي تُعتبر إحدى أكبر الجمعيات الخيرية في البلاد.

حدّد موعداً يناسبك لتسليم ملابسك

خطوات المشاركة سهلة وبسيطة! حدّد موعداً يناسبك لتسليم ملابسك. واملأ كيس غسيل بالملابس التي تريد التبرع بها. سيتمّ تحضير ملابسك لتنظيفها وتعقيمها ليتمّ بعد ذلك التبرع بها للمحتاجين ورسم البسمة على وجوههم.

ريع هذه المبادرة سيعود لصالح مواكب الأجر

وفي هذه المناسبة، أفادت سارة قاضي، مديرة التسويق في يونيليفر لمنتجات العناية بالأقمشة: “يسرّنا إطلاق المبادرة في جدة هذا العام، فعلى الرغم من التحديات التي نواجهها، قدّمنا للجميع فرصة دعم الأشخاص المحتاجين من خلال تنظيم عمليات استلام الملابس مجاناً من راحة المنازل. ويشرّفنا أن نعلن بأنّ ريع هذه المبادرة سيعود لصالح مواكب الأجر التي تُعتبر إحدى أشهر الجمعيات الخيرية في البلاد”.

امنحوا ملابسكم فرصه جديده

تحمل الحملة الجديدة شعار «امنحوا ملابسكم فرصه جديده»، وتشجّع السكان في جميع أنحاء جدة على التبرّع بملابسهم من دون مغادرة المنزل لإضفاء بسمة على وجوه الفقراء والمحتاجين.

COMMENTS