Homeمنوعات

Hamilton Aquatics تستعد لاستضافة نسخة هذا العام من بطولة دبي للسباحة في المياه المفتوحة

Hamilton Aquatics تستعد لاستضافة نسخة هذا العام من بطولة دبي للسباحة في المياه المفتوحة

من المُقرر أن تستضيف Hamilton Aquatics، أحد أكبر أكاديميات السباحة في الشرق الأوسط، بطولة دبي للسباحة في المياه المفتوحة في نسختها لعام 2024. تُعد هذه البطولة من أهم بطولات السباحة في الشرق الأوسط وقد شارك بها على مدى السنوات الماضية عدد من المتسابقين من أصحاب الأرقام القياسية العالمية. تُقام هذه البطولة المرموقة في مجمع حمدان الرياضي بدبي في الفترة من 16 إلى 18 فبراير 2024.

إن بطولة دبي لسباحة المياه المفتوحة هي حدث رياضي بارز أنشأته أكاديمية Hamilton Aquatics وتستضيفه كل عام في مجمع حمدان الرياضي المشهور بمرافقه المتطورة. الجدير بالذكر أن هذه البطولة كانت تُعرف سابقًا باسم بطولتيّ الشرق الأوسط والشباب لسباحة المياه المفتوحة، وتقام على مدار ثلاثة أيام كما تتضمن جدولاً ملئ بالفعاليات التي تجذب السبّاحين ذو المستوى العالمي للمشاركة بها وعرض مهاراتهم. ولقد شهدت بطولة عام 2023، التي استضافتها أيضًا Hamilton Aquatics، مشاركة عدد ضخم من السبّاحين بلغ 934 سباحًا ممن مَثّلوا أندية من أكثر من 15 دولة مختلفة منها المملكة المتحدة والدنمارك ولبنان والمملكة العربية السعودية والفلبين وأوغندا والولايات المتحدة الأمريكية والسويد والكويت وإيران وقطر والأردن والبحرين وعُمان.

ستُجرى فعاليات بطولة السباحة في المياه المفتوحة في الفترة من 16 إلى 18 فبراير، بينما ستنعقد بطولة الشباب يوميّ 17 و18 فبراير. تتضمن الفعاليات سباقات الـ 50 مترًا والـ 100 و200 متر لجميع أنماط السباحة، وسباقات 200 و400 متر فئة فردي متنوع، وسباقات 400 و800 و1500 متر في السباحة الحرة. ستُختتم البطولة بنهائيات A/B لسباقات الـ 50 مترًا والـ 100 و200 متر مساء كل يوم من أيام البطولة، وسيتم منح الكؤوس لعدة فئات ضمن بطولة السباحة في المياه المفتوحة وهي أفضل نادي وأفضل سبّاحة وأفضل سبّاح. أما الفئات في بطولة الشباب فتشمل أفضل نادي شباب وأفضل سبّاحة شابة وأفضل سبّاح شاب.

تُقدِّم Hamilton Aquatics، المؤسسة الرائدة في مجال التدريب على الرياضات المائي، مجموعة كبيرة من برامج تعلُّم السباحة والتي صُمّمت بعناية لتُلهِم وتُمكِّن السبّاحين من جميع الأعمار ومختلف مستوى المهارات، وفي الوقت نفسه تُعزِّز حب السباحة لديهم. تضم برامج الأكاديمية دروسًا مُصمَّمة لتناسب احتياج كل سبّاح فتشمل تعلُّم السباحة للرُضّع والأطفال والكبار، والسباحة الفنية، ورياضة كرة الماء وتعليم السباحة التنافسية من خلال برامج ذات جودة لا تُضاهى يتخرّج منها سبّاحين يتنافسون على البطولات الدولية.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات: 24 يناير 2024

رسوم الدخول: 55 درهمًا إماراتيًا لكل فعالية لأي فريق يستخدم تطبيق Hy-Tek، و65 درهمًا إماراتيًا لكل فعالية لأي فريق يُقدم طلبه ورقيًا (يمكن الاطلاع على تعليمات الاشتراك باستخدام Hy-Tek من هنا)

دخول المدرب: يحق لمدرب واحد الدخول مجانًا شرط أن يكون مسؤولاً عن 15 طالبًا من أكاديمية واحدة. يتم دفع 150 درهمًا إماراتيًا عن تصاريح الدخول الإضافية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تذاكر الجمهور: 30 درهمًا إماراتيًا لكل سباق، و50 درهمًا إماراتيًا ليوم كامل. الدخول مجاني للأطفال أقل من 12 سنة كما أن حضور المسابقات النهائية مجاني.

يمكن شراء التذاكر عبر  https://esm.ae/

يجب إرسال جميع طلبات المشاركة عبر البريد الإلكترونيdubaiopen@hamiltonaquatics.ae ، وإرفاق ما يثبت الوقت المشار إليه، حتى لطلبات الفريق التي سبق وتم تقديمها باستخدام Hy-Tek.

COMMENTS