Homeمنوعات

السعودي الألماني الصحية تسلِّط الضوء على مبادراتها المبتكرة خلال مشاركتها في «معرض ومؤتمر الصحة العربي 2024»

السعودي الألماني الصحية تسلِّط الضوء على مبادراتها المبتكرة خلال مشاركتها في «معرض ومؤتمر الصحة العربي 2024»

أعلنت السعودي الألماني الصحية، إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مشاركتها في “معرض ومؤتمر الصحة العربي 2024″، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير 2024. وتعكس مشاركة المجموعة في هذا الحدث التزامها بتوفير خدمات متميزة للمرضى، وإرساء معايير جديدة لجودة الرعاية الصحية في المنطقة، تماشياً مع رسالتها المؤسَّسية “نرعاكم كأهالينا”. وتجسِّد منصة المجموعة في المعرض هذه الرسالة، حيث تتيح للزوار التعرف عن كثب على الرعاية الاستثنائية التي تقدمها السعودي الألماني الصحية.

وخلال الحدث، ستسلِّط المجموعة الضوء على مبادراتها المبتكرة وإسهاماتها النوعية في تطوير القطاع الطبي في المنطقة، ومنها إطلاق برنامج “أهالينا”، وهو أول برنامج ولاء من نوعه للرعاية الصحية، حيث يمكن للمرضى من خلاله جمع النقاط عند كل زيارة إلى المرافق الطبية العائدة للسعودي الألماني الصحية في المملكة العربية السعودية ومن ثم الاستفادة منها من خلال الخدمات الصحية. كما ستطلق المجموعة “أكاديمية السعودي الألماني الصحية لإدارة دورة الإيرادات”، التي تتيح تعليماً وتدريباً شاملاً في مجال إدارة دورة الإيرادات وجوانب الرعاية الصحية. وتهدف هذه المبادرة إلى تزويد المختصين في مجال الرعاية الصحية بالرؤى وأفضل الممارسات والاتجاهات المقبلة، بالتعاون مع المعاهد والمؤسَّسات التخصصية.

كما تستعرض المجموعة برنامج “ضيوف”، وهي مبادرة مبتكرة تهدف إلى تطوير السياحة العلاجية ومُختلف مراحل الاستشفاء. ويستند هذا البرنامج على خبرة السعودي الألماني الصحية الممتدة لثلاثة عقود في تقديم خدمات الرعاية الصحية والعلاجية المتكاملة، معززاً دورها الرائد على هذا الصعيد.

وقال مكارم صبحي بترجي، الرئيس العام ونائب رئيس مجلس إدارة السعودي الألماني الصحية: “تجسد مشاركتنا في معرض الصحة العربي 2024 التزامنا بدفع عجلة الابتكار في الرعاية الصحية، ونهجنا القائم على الجمع بين المرافق الطبية المتكاملة وأحدث التقنيات المتقدمة. ويعكس حضور فريقنا القيادي وشركائنا ومساهمينا وموظفينا رسالتنا المتمثلة في “نرعاكم كأهالينا”. وفي مجموعة السعودي الألماني الصحية، ننظر بثقة حيال المستقبل، ونسعى للمضي قدماً لتحقيق رؤيتنا في أن نصبح مجموعة الرعاية الصحية الأكثر استجابة ومرونة في المنطقة، والأكثر كفاءةً في توفير رعاية صحية مبتكرة وشاملة تتمحور حول المرضى للجميع في أي وقت ومكان، من خلال مرافقنا الطبية البالغ عددها 22 منشأة.”

ويعد “معرض ومؤتمر الصحة العربي” أحد أبرز الفعاليات على الصعيد الصحي، حيث يشكِّل منصةً حيوية لمواجهة التحديات التي تلقي بظلالها على قطاع الرعاية الصحية حول العالم. ويتيح المعرض للزوار والمشاركين فرصة التواصل مع رواد قطاع الرعاية الصحية من مُختلف أنحاء العالم، ويوفر للجهات المشاركة مساحةً للإضاءة على إسهاماتها وإنجازاتها وخدماتها.

COMMENTS