الرئيسيةمنوعات

أكشن جلوبال كوميونيكيشنز تعود إلى المملكة العربية السعودية لترتقي بقطاع العلاقات العامة المتنامي

أكشن جلوبال كوميونيكيشنز تعود إلى المملكة العربية السعودية لترتقي بقطاع العلاقات العامة المتنامي

أعلنت أكشن جلوبال كوميونيكيشنز، وكالة العلاقات العامة المتكاملة والحائزة على العديد من الجوائز، عن إعادة إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية. وتسهم هذه الخطوة في تعزيز حضور أكشن على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث ينضم مكتبها الجديد في العاصمة السعودية الرياض إلى مكتبيها القائمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر، واللذين يحتفلان هذا العام بالذكرى السنوية الـ 30 والـ 20 لتأسيسهما على التوالي.

وبالاستناد إلى خبراتها العميقة الممتدة لأكثر من ثلاثة عقود في المنطقة وإمكاناتها العالمية الرائدة، تقدم أكشن المملكة العربية السعودية مجموعة متكاملة من الخدمات، انطلاقاً من حلول التواصل والعلاقات العامة التقليدية، ووصولاً إلى الاستراتيجيات الرقمية وإنتاج المحتوى الإبداعي. ويأتي توسّع أكشن إلى سوق المملكة بعد حصول الوكالة المستقلة مؤخراً على جائزة أفضل وكالة علاقات عامة في الشرق الأوسط 2024 من جوائز “بي آر ويك” العالمية التي أُقيمت في لندن.

وقبل عودة عملياتها للسعودية، عمل فريق أكشن الإقليمي على مجموعة من المشاريع البارزة في المملكة، بما يشمل تقديم خدمات العلاقات العامة والإعلامية لدورتين متتاليتين من مؤتمر “ليب”، المؤتمر التقني الأكبر من نوعه على مستوى العالم، بالإضافة إلى مؤتمر “بلاك هات” الشرق الأوسط وأفريقيا للذكاء الاصطناعي، ومعرض “إن فليفر”، ودوري المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلاً عن عرض “لانغ لانغ الموسيقي من ديزني” الذي أُقيم في مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) بالدمام. وبجانب ذلك، تتولى أكشن مسؤولية الإشراف على أنشطة التواصل والعلاقات العامة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في المملكة العربية السعودية والمنطقة، فضلاً عن أنشطة التواصل المؤسسي الخاصة بمجموعة زوهو التكنولوجية في المملكة.

وتعليقاً على عودة الوكالة إلى السوق السعودي، قال يوان ميجسون، العضو المنتدب لأكشن جلوبال كوميونيكيشنز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نجحت المملكة العربية السعودية خلال السنوات القليلة الماضية في ترسيخ مكانتها كمركز عالمي رائد للابتكار وتنمية الأعمال. وتشهد المملكة مسيرة تحول نحو التحديث والتنويع الاقتصادي في إطار مستهدفات رؤية المملكة 2030. ومن خلال توفير خبراتنا الممتدة لثلاثة عقود في مجال التواصل والعلاقات العامة والتسويق والإنتاج الإعلامي ضمن السوق السعودية، نحرص على مواكبة مسيرة التقدم التي تشهدها المملكة والمنطقة ككل. وتمثّل إعادة إطلاق عملياتنا في المملكة خطوة هامة في رحلتنا، وتعكس التزامنا الراسخ بمنطقة الشرق الأوسط”.

وبدوره، قال باري كينج، المدير العام لأكشن جلوبال كوميونيكيشنز في المملكة العربية السعودية: “نجح فريقنا الإقليمي بتحقيق إنجازات متميزة في السعودية خلال السنوات الخمس الماضية، والتي انعكست في مجموعة واسعة من الفرص في عدّة قطاعات. وتوازياً مع مسيرة النمو والتطور المستمرة في المملكة، نجد بأننا ندخل هذه السوق الحيوية في وقتٍ مثالي، لنواصل تقديم خدمات مرموقة وقيمة عالية للعملاء الحاليين والمستقبليين”.

COMMENTS