Homeمنوعات

«ميامي بار لاونج» حيث تلتقي مُتعة المذاق الفريد مع الأجواء الرياضية الحماسية على مدار اليوم

«ميامي بار لاونج» حيث تلتقي مُتعة المذاق الفريد مع الأجواء الرياضية الحماسية على مدار اليوم

“ميامي بار لاونج”، الوجهة الشاطئية الأكثر حداثة بقلب “ويست بالم بيتش”، يرحب بزواره الكرام للاستمتاع بتجربة مُختلف الأصناف المبتكرة ضمن قائمة الطعام الجديدة وسط أجواء ساحرة في الهواء الطلق مع إطلالات شاطئية خلابة زاخرة بأشجار النخيل الزاهية. وجهة عصرية يقصدها عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة المباريات الحية وأهم الأحداث الرياضية بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، والمزيد أيضًا على شاشات عرض فائقة الدقة.

استمتعوا بقضاء أوقات مميزة بصحبة الأصدقاء لتشجيع فريقكم المفضل أثناء تناول ألذ المأكولات والمشروبات داخل هذه الوجهة العصرية، التي تتفرد بعرض المُباريات الحية ومُختلف الأحداث الرياضية في جميع أنحاء ” ويست بالم بيتش”، ليستمتع الزوار بتجربة لا تُنسى في محيط رحب يتسم بالأناقة.

تزخر قائمة الطعام المستوحاة من مزيج استثنائي من المطبخ اللاتيني والفلوريدي بنُخبة متميزة من الأطباق المبتكرة، بما في ذلك “ميامي ماكي”، والروبيان بجوز الهند، وسلطة (WTF)، وسلطة “ميامي”، والدجاج بتتبيلة “جيرك” الاستوائية، و”برجر” التونة، ولفائف الكركند، وشطيرة الفطر المقرمشة، والمزيد. هذا بالإضافة إلى قائمة مُخصصة من مشروبات الكوكتيل والموكتيل المبتكرة بأسماء مرحة، والتي تمتاز بمذاق فريد وخاصة المثلجة.

تتوفر خدمة صف السيارات مجانًا في منتجع “ماريوت” نخلة جميرا، ولا يتطلب الحجز المُسبق، مما يجعل “ميامي” وجهة لا تُضاهى؛ حيث يُمكن للزوار قضاء أمتع الأوقات أثناء مشاهدة الأحداث الرياضية وتناول مُختلف ألوان الطعام.

“ميامي”؛ وجهة استثنائية تجمع بين مُتعة مشاهدة الأحداث الرياضية وأرقى التجارب الطهوية.

الوقت: يوميًا من 12 ظهرًا حتى 1 صباحًا

المكان: “ميامي”، “وست بام بيتش”، نخلة جميرا، دبي

الحجوزات: عبر الاتصال على هاتف: +971 4 666 1430، أو عبر البريد الإلكتروني dine.palmjumeirah@marriotthotels.com

مشاهدة المُباريات على المسبح في يوم الصناديق الاحتفالي “بوكسينج داي”

يوجّه “ميامي لاونج بار” دعوة خاصة لجميع عُشاق الساحرة المستديرة للانضمام يوم 26 ديسمبر، للاستمتاع بمُشاهدة مُباريات جولة يوم الصناديق “بوكسينج داي” ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي المُمتاز، على شاشات عرض فائقة الدقة لمُتابعة الأحداث لحظة بلحظة.

استمتعوا بتشجيع فريقكم المُفضل، أثناء تناول ألذ الوجبات الخفيفة والمُقبلات المُعدّة خصيصًا مع مشروب فاخر من اختياركم.

لا تُفوتوا الفرصة لاستعادة الحيوية وتجديد النشاط بعد احتفالات عيد الميلاد المجيد. 

اليوم: الثلاثاء 26 ديسمبر 2023

الوقت: بدءًا من 12 ظهرًا فصاعدًا

المكان: “ميامي”، “وست بام بيتش”، نخلة جميرا، دبي

الحجوزات: عبر الاتصال على هاتف: +971 4 666 1430، أو عبر البريد الإلكتروني dine.palmjumeirah@marriotthotels.com

COMMENTS