Homeمنوعات

بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك تعود بنسختها الثانية في يناير 2024

بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك تعود بنسختها الثانية في يناير 2024

أعلن منظمو بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجولف، عن عودة بطولة “جونيور دبي ديزرت كلاسيك” بنسختها الثانية يومي 13 و14 يناير المقبل في نادي الإمارات للجولف، والتي توفر فرصة مميزة لمواهب الجولف الشابة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها لاكتساب الخبرة في الرياضة عبر اللعب في المساحات الخضراء التي يتنافس عليها أشهر لاعبي الجولف العالميين.

وتأتي إقامة البطولة، المتاحة أمام جميع اللاعبين الشباب الذين تبلغ أعمارهم 18 سنة أو أقل، قبيل انطلاق منافسات النسخة الخامسة والثلاثين لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك، والتي تشهد مشاركة مجموعة من أبرز نجوم رياضة الجولف العالميين من 18 وحتى 21 يناير 2024.

وتشهد النسخة الجديدة من البطولة تنافس الجيل القادم من لاعبي الجولف على ملعبي فالدو والمجلس الشهيرين في مسار مؤلّف من 36 حفرة، الأمر الذي يمنحهم تجربة أجواء المنافسات المشوقة لبطولات محترفي الرياضة ابتداءً من مسار اللعب وانتهاءً بالوصول إلى غرف تبديل الملابس وصالات الاستراحة وغيرها.

ويذكر أن النسخة الافتتاحية من بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك التي أقيمت بداية العام الحالي كانت قد شهدت منافسات مميزة بين العديد من اللاعبين الشباب والتي انتهت بتتويج الشاب البريطاني جو جونز بكأس البطولة.

وفي هذا الخصوص، قال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك: “تشهد رياضة الجولف نمواً متسارعاً في جميع أنحاء العالم بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط التي تضم عدداً كبيراً من اللاعبين الشباب الذين يمارسون الرياضة أسبوعياً”.

وأضاف: “إن عودة بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك مرة أخرى في عام 2024، يؤكد دورنا كمنظمين لبطولة دبي ديزرت كلاسيك في تقديم الدعم المستمر لنجوم الرياضة المستقبليين. وإن مشاركة المواهب الشابة في النسخة القادمة من هذه البطولة لا يقتصر فقط على تقديم الفرصة لهم للتنافس في ملاعب عالمية المستوى وفي أجواء شبيهة بالبطولات الاحترافية فحسب، وإنما اللعب أيضاً ضد مجموعة من أمهر اللاعبين الناشئين في المنطقة والذي سيساعدهم على تنمية مواهبهم بشكل أفضل والانتقال إلى المستوى  الأعلى”.

وأكد منظمو البطولة أن اللاعب الفائز بالنسخة القادمة من بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك سيحظى بجموعة من الجوائز الحصرية التي تشمل دعوة إلى نهائي سلسلة فالدو لعام 2024 ونهائي بطولة شوبهانكار شارما جونيور إنفيتيشنال 2024، إلى جانب العديد من التجارب خلال عطلة نهاية الأسبوع في بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك.

يتاح باب التسجيل في بطولة جونيور دبي ديزرت كلاسيك أمام جميع اللاعبين الشباب بأعمار 18 أو أقل، على أن يكون لديهم مؤشر هانديكاب يبلغ 14.4 أو أقل. ويغلق باب التسجيل يوم 15 ديسمبر منتصف اليوم. وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة الرابط https://dubaidesertclassic.com/juniors.php

COMMENTS