Homeمنوعات

منتجع وسبا لو ميريديان المالديف يقدّم عرضاً حصرياً ولفترة محدودة على باقته الشاملة

منتجع وسبا لو ميريديان المالديف يقدّم عرضاً حصرياً ولفترة محدودة على باقته الشاملة

اختبر المعنى الحقيقي للفخامة والسكينة بين ربوع منتجع وسبا لو ميريديان المالديف الذي يقدّم لك الآن خصم 40% على باقته الشاملة ينطبق على الحجوزات التي تُجرى قبل 8 ديسمبر. فاحجز إقامة لمدة 5-6 ليالٍ لتستفيد من هذا العرض المميّز، وتتمتّع مع شريك حياتك بعطلة رومانسية، أو تمضي مع عائلتك عطلةً زاخرة بالمتعة، فيما تستمتع بالباقة الواسعة من الأنشطة التي تناسب الضيوف من كافة الأعمار.

إذا كنت تحلم بعطلة رومانسية ومميزة مع شريك حياتك، فستجد مطلبك في منتجع وسبا لو ميريديان المالديف الذي يحتضن استراحةً ومسبحاً للكبار فقط، كما يوفّر علاجاً مميزاً للأزواج في سبا إكسبلور لتنغمسا معاً في تجربة علاجية تناشد الحواس وتفيض سكينةً وفخامةً.

أمّا إذا كنت تودّ تمضية عطلة عائلية من العمر، فيقدّم لك المنتجع التجربة العائلية التي ترضي جميع أفراد العائلة، حيث يمكن لضيوفه الصغار الاستمتاع بوقتهم في نادي الأطفال النابض بالحياة والمشاركة في أنشطة تعلّمهم كيفية الحفاظ على البيئة البحرية. كما يستطيعون مشاهدة فيلم تحت أشجار النخيل والسماء المرصّعة بالنجوم، فضلاً عن استكشاف إحدى أكبر الحدائق المائية في جزر المالديف، والانغماس في تجربة سبا مبتكرة خصيصاً لهم.

تتضمّن الباقة الشاملة:

  • بوفيه فطور عالمي يومي في مطعم توركواز.
  • وجبة غداء يومية: خيارك من قائمة ثابتة مؤلفة من ثلاثة أطباق في توركواز، ووايفز كافيه، وفيلا بار + غريل أو ريفييرا تاباس آند بار.
  • وجبة عشاء يومية: خيارك من بوفيه عشاء مميز أو قائمة طعام ثابتة مؤلفة من ثلاثة أطباق في توركواز (تُقدّم قائمة الطعام الثابتة في حال عدم توفر البوفيه) أو قائمة طعام ثابتة مؤلفة من ثلاثة أطباق في فيلا بار + غريل أو ريفييرا تاباس آند بار.
  • مشروبات كحولية وغير كحولية بكميّة غير محدودة من قائمة المشروبات الشاملة التي تُقدّم في وجهات الطعام المذكورة أعلاه.
  • ميني بار: شاملاً المشروبات الكحولية (باستثناء المشروب الفوّار)، المشروبات غير الكحولية، والوجبات الخفيفة
  • رياضات مائية مجانية يومية (ركوب قوارب الكاياك، التجذيف على اللوح وقوفاً، الغطس السطحي)

للحجز أو لمعرفة المزيد عن الباقة الشاملة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمنتجع وسبا لو ميريديان المالديف.

الرمز الترويجي: XPK

المهلة الأخيرة للحجوزات: 8 ديسمبر 2023.

تواريخ الإقامة: 22 نوفمبر 2023 – 30 سبتمبر 2024.

COMMENTS