Homeمنوعات

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى مستعد لأجواء موسم الاحتفالات

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى مستعد لأجواء موسم الاحتفالات

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى الحائز على جوائز في شهر ديسمبر من هذا العام عن باقة “عطلة احتفالية” جديدة للمساعدة في جعل موسم الأعياد هذا موسمًا لا يُنسى على الإطلاق.

تم إنشاء “العطلة الاحتفالية” خصيصًا لتمنح الشعور الحقيقي الذي تحمله المناسبة، وهي متاحة لنزلاء الفندق الذين يحجزون غرفة ضيوف مطلة على البحر يومي 24 و31 ديسمبر. بسعر 2100 ريال قطري في الليلة لشخصين بالغين وطفلين أو 1800 ريال قطري في الليلة لشخصين بالغين، ويمكن للضيوف الذين يستمتعون بـ “العطلة الاحتفالية” الاستمتاع ببداية يوم ممتعة مع وجبة الإفطار، والدخول المجاني إلى حديقة شلالات الصحراء المائية. ودعوة حصرية للاستمتاع بالعشاء الاحتفالي في مطعم سوق كيتشن أو حفل الاحتفال بالعام الجديد بما في ذلك المشروبات الغازية وذلك في قاعة المنتجع الساحرة.

وفي الوقت نفسه، يمكن للضيوف المقيمين في إحدى الفيلات الشاطئية الحصرية بالمنتجع الارتقاء باحتفالاتهم عن طريق حجز حفلة خاصة داخل الفيلا*. مع وجود طاهٍ شخصي في خدمتك، استمتع بالشواء اللذيذ المعد وفقًا لتفضيلاتك الخاصة في الفيلا الخاصة بك، مما يخلق ذكريات مع العائلة والأصدقاء تدوم مدى الحياة.

متاحة من 23 ديسمبر حتى 10 يناير 2024 / 5,500 ريال قطري في الليلة.

ولكن هذا ليس كل شيء. يوجد في المنتجع الكثير من الفعاليات التي تستمر طوال أسبوع الأعياد وحتى العام الجديد. مع مجموعة مختارة من قوائم الطعام الخاصة الرائعة والعروض الموسيقية الحية، بالإضافة إلى مجموعة من المفاجآت الأخرى، فإن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يمتلك جميع المكونات التي تحتاجها للاحتفال المثالي.

الأطباق الشهية

انطلق في رحلة طهي حيث يقدم الطهاة الموهوبون في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى قوائم طعام مصممة خصيصًا تجسد جوهر الموسم. سواء كان ذلك عشاءً مريحًا لشخصين أو وليمة احتفالية مع الأصدقاء والعائلة، فإن تجارب تناول الطعام لدينا تعدك بإثارة ذوقك.

  • شاي بعد الظهر في صالة نسمة: للاستمتاع بالمأكولات الموسمية المفضلة لديك، يمكنك الجلوس والاسترخاء في صالة الردهة بينما نقدم لك شاي بعد الظهر الاحتفالي الخاص. وجبات خفيفة حلوة ومالحة ومشروبات خاصة.

من 19 إلى 31 ديسمبر، بين الساعة 2 ظهرًا و6 مساءً / 250 ريال قطري لشخصين

  • بوفيه احتفالي في سوق كيتشن: استمتع ببوفيه احتفالي فاخر مع محطات طهي حية وركن خاص للأطفال.

24 ديسمبر من الساعة 7 مساءً / 198 ريال قطري للشخص الواحد

25 ديسمبر من الساعة 1 إلى 4 مساءً / 225 ريال قطري للشخص الواحد

31 ديسمبر من الساعة 7 مساءً / 198 ريال قطري للشخص الواحد

  • قائمة طعام احتفالية محددة في دانتي كوتشينا إيطاليانا: استمتع بموسم احتفالي مستوحى من المطبخ الإيطالي مع قائمة طعامنا الشهية والمشروبات المنعشة المخصصة.

يومي 25 و31 ديسمبر، من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 11 مساءً / 250 ريال قطري للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية

استقبل العام الجديد بأناقة

  • حفل عشاء رأس السنة الجديدة: استقبل عام 2024 بشكل لا مثيل له في حفل العشاء الحصري بمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى في قاعة الاحتفالات المذهلة بالمنتجع. استمتع ببوفيه عالمي لذيذ أثناء الرقص طوال الليل، بينما يستمتع الأطفال بالأنشطة الترفيهية في المنطقة المخصصة لهم.

31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً حتى 1 صباحًا / 350 ريال قطري للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية أو 450 ريال قطري للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الكحولية

  • أوكتا: واصل الاحتفالات في حفلة ما بعد الاحتفالات، أوكتا، حيث يمكنك احتساء المشروبات اللذيذة والرقص تحت ضوء القمر مع إطلالة على البحر – الطريقة المثالية للترحيب بالعام الجديد.

31 ديسمبر من الساعة 11 مساءً حتى 3 صباحًا / قائمة مشروبات حسب الطلب

تشمل النقاط البارزة الأخرى ما يلي:

  • الترفيه الحي: اشعر بالروح الاحتفالية تنبض بالحياة مع مجموعة من العروض الموسيقية الحية التي تسبق للاحتفالات المبهجة. من الألحان التقليدية إلى الإيقاعات المعاصرة، تم تصميم البرنامج الترفيهي في المنتجع للحفاظ على أجواء العطلة مستمرة طوال الشهر.
  • تجربة وينتر راديانس سبا: انغمس في الاسترخاء وتجديد النشاط في سبا إيفوريا مع تجربة ميكس أند ماتش المصممة خصيصًا والمستوحاة من موسم الأعياد، مما يضمن أنك تبدو وتشعر بأفضل حال خلال هذه الفترة الخاصة.
  • 850 ريال قطري للشخص الواحد لمدة 120 دقيقة شاملة 60 دقيقة مساج (الأنسجة العميقة، أروما أو بالينيز)، فرك لمدة 30 دقيقة (الفانيليا، الزنجبيل والليمون أو البرتقال الحلو)، بالإضافة إلى مساج إضافي لمدة 30 دقيقة، مساج صغير للوجه أو تدليك فروة الرأس )
  • 999 ريال قطري للشخص الواحد لمدة 120 دقيقة شاملة حمام تقليدي لمدة 60 دقيقة ومساج لمدة 60 دقيقة
  • الإثارة والمغامرة: إضافة إلى المتعة، يمكن للضيوف المقيمين في المنتجع الاستمتاع بالدخول المجاني إلى شلالات الصحراء، أكبر حديقة مائية في قطر. تضم 19 منطقة جذب و30 لعبة ومنزلقًا، وتوفر مغامرات مذهلة لجميع أفراد العائلة.

تبلغ تكلفة تذكرة دخول شلالات الصحراء لليوم 150 ريال قطري للشخص الواحد للبالغين والصغار

احتفال لا مثيل له

يدعوك منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى للانغماس في سحر موسم الأعياد. سواء كنت تبحث عن إجازة رومانسية، أو احتفال عائلي، أو تجربة رأس السنة الجديدة التي لا تُنسى، فإن منتجعنا لديه كل شيء لجعل شهر ديسمبر مميزًا حقًا.

COMMENTS