Homeمنوعات

روڤ للفنادق تتعاون مع منصة إكستريم هانج أوت لتقديم مساحة عامة للحوار في مؤتمر الأطراف للمناخ

روڤ للفنادق تتعاون مع منصة إكستريم هانج أوت لتقديم مساحة عامة للحوار في مؤتمر الأطراف للمناخ

أعلنت روﭪ للفنادق، العلامة المميزة والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن تعاونها مع منصة إكستريم هانج أوت في مؤتمر الأطراف للمناخ COP28 المرتقب، في إطار شراكة رسمية تستمر طيلة أيام المؤتمر وتهدف إلى إضفاء أجواء عصرية ومريحة. عليه، مما يتيح للزوار المشاركة في جلسات الحوار ومبادرات الاستدامة المميزة.

ويجمع المؤتمر الدول والمنظمات من مختلف أنحاء العالم لمناقشة حلول المناخ الطموحة والمسؤوليات البيئية. وتستضيف المنطقة الزرقاء مفاوضات رسمية وفعاليات جماعية، في حين تستقبل المنطقة الخضراء جميع الزوار مجاناً وتقدم منصة مثالية للمندوبين غير المعتمدين ومجموعات الشباب والمجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية وممثلي القطاع الخاص والمجموعات المحلية، للمشاركة في الحوار ونشر الوعي المناخي.

وتحتضن حديقة الفرسان في مدينة إكسبو دبي في المنطقة الخضراء المساحة المشتركة التي تستضيف مجموعة من الأنشطة التفاعلية، بما فيها العروض الموسيقية الحية التي تعزز من حيوية الفعالية، والأنشطة الرياضية وجلسات الحوار البيئية بمشاركة مجموعة من أبرز السياسيين العالميين ونجوم الثقافة ورجال الأعمال والخبراء وغيرهم. ويمكن للحضور الاستمتاع بخيارات الطعام الشهية وسط أجواء مريحة، مما يمنحهم فرصة مثالية للاسترخاء وتبادل الأفكار.

وتقدم روڤ للفنادق أكثر من ألف غرفة بأسعارٍ مدروسة ومخصصة لمجموعات الشباب والطلاب وغيرهم من زوار دولة الإمارات بهدف المشاركة في المؤتمر، في إطار شراكتها المميزة مع إكستريم هانج أوت، والتي تعزز التزامها تجاه الاستدامة والمجتمع.

وأطلقت شركة إكستريم منصة إكستريم هانج أوت في عام 2021، لترك أثرٍ مستدام والتعبير عن آراء صناع التغيير. وتستمد المنصة إلهامها من شغفها برياضات التشويق والمغامرة والتزامها بحماية الكوكب، وتهدف إلى نشر الوعي حول حركة المناخ وتمكين الشباب من إيصال أصواتهم التي لا تُسمع عادة في الفعاليات الرسمية. وتقدم المنطقة المخصصة للمنصة، بين 3 و12 ديسمبر، جلسات حوارية وندوات حيوية وملهمة، وتوفر فرصاً مميزة لبناء العلاقات ومساحة مثالية للتواصل والتجديد.

وتنقل العديد من قنوات التواصل الاجتماعي جميع أنشطة الفعالية مباشرة، بالإضافة إلى تحميل مقاطع فيديو خاصة بها على منصة يوتيوب بانتظام، مما يتيح للضيوف وجميع المهتمين إعادة مشاهدة جميع الأنشطة بعد انتهائها مجاناً.

وتدعو روﭪ للفنادق وإكستريم هانج أوت الجميع للانضمام إليهم والمشاركة في مؤتمر الأطراف للمناخ COP28، والاستمتاع بتجربة مريحة وحيوية وشاملة أثناء مناقشة قضايا الاستدامة والتغير المناخي في الفعالية التي تهدف إلى إحداث التغيير الدائم.

COMMENTS