Homeمنوعات

«هانجري جوز هوت تشيكن آند وينجز» تُطلق تحدي التوابل الحارّة: «هل يمكنك تحمّل المذاق الحارّ؟»

«هانجري جوز هوت تشيكن آند وينجز» تُطلق تحدي التوابل الحارّة: «هل يمكنك تحمّل المذاق الحارّ؟»

هانجري جوز Hangry Joe’s، العلامة التجارية الأميركية العالمية الشهيرة بإعدادها أطباق الدجاج وأجنحة الدجاج المقليّ بأسلوب “ناشفيل” مع لمسةٍ كورية شهية، أعلنت عن إطلاقها تحدي التوابل الحارّة الجديد: “هل يمكنك تحمّل المذاق الحارّ؟”، حيث تختبر هذه المسابقة الحماسية حاسة التذوّق لدى عشاق الطعام عموماً ومحبي المذاقات الحارة خصوصاً، وتضعهم أمام تحدّي النجاح في تجاوز اختبارين ناريين، داخل مطعم “هانجري جوز دبي” الواقعة في “سيتي ووك”، لفرصة ربح الكثير من الجوائز.

يمنح تحدي “هل يمكنك تحمّل المذاق الحارّ؟” روّاد هذا المطعم الخيار بين تحديين اثنين: الأول هو تحدي “أجنحة هانجري هوت”، والثاني هو تحدي “المستوى الأعلى للحرارة”. يقوم هو تحدي “أجنحة هانجري هوت” على دعوة المشاركين فيه إلى التهام أكبر عدد ٍممكن من الأجنحة الحارّة، وصولاً إلى حلول أحدهم في المركز الأوّل، بعد تصدّره قائمة المتنافسين. مقابل 6 دراهم فقط لكل جناح، يُعدكم هذا التحدي بتجربةٍ غير مسبوقة مليئة بالنكهات اللذيذة. أما “المستوى الأعلى للحرارة” فيدعو أصحاب النفوس القوّية ومن يملكون الشجاعة إلى التغلّب على المذاق الحارّ من خلال تناول ثمانية أجنحة، بمعدّل جناحين من كل مستوى من التوابل الحارّة التي تتراوح بين معتدل ومتوسط وساخن، وصولاً إلى “انجري هوت”، مقابل 45 درهماً؛ ويمنح كلا التحديين المشاركين فيهما فرصةً رائعة للفوز بجوائز قيّمة.

يقدّم مطعم “هانجري جوز دبي” الواقع في “سيتي ووك” مجموعةً واسعة من الخيارات الشهيّة، بدءاً من سندويشات الدجاج المميّزة على طريقة “ناشفيل”، مروراً بالأجنحة المقرمشة ذات اللمسة الكورية اللذيذة، وصولاً إلى  قطع الدجاج الكورية الشهيّة المنقوعة في صلصة الصويا والثوم، مع قائمة طعام ترضي جميع الأذواق، وتمنح زوّار المطعم رحلة تذوّق لا مثيل لها.

مُحبي الطعام وعشاق التوابل مدعوون إلى زيارة “هانجري جوز دبي” للمشاركة في تحدي “هل يمكنك تحمّل المذاق الحارّ؟”، والتنافس للفوز بخصومات وأسعارٍ مذهلة على المأكولات والمشروبات، إلى جانب مشروب مجانيّ، وشهادة مشاركة في التحدي وإكماله، وتسجيل المركز الذي حقّقوه على لوحة المتصدرين.

يقع مطعم “هانجري جوز دبي” في “سيتي ووك”، ويفتح أبوابه لاستقبالكم يومياً من الساعة 10 صباحاً.

COMMENTS