Homeتريندينغ جوجل

شاهد الفيديو الترويجي لبرنامج احمد الشقيري الجديد

احمد الشقيري

يعود إلى الشاشة من جديد الإعلامي احمد الشقيري خلال شهر رمضان المبارك، حيث يقدم الشقيري برنامج سين عبر قناة MBC المُذاع في شهر رمضان الذي سحل على الأمة العربية والإسلامية يوم الثلاثاء.

وأعلنت شبكة قنوات MBC أن برنامج أحمد الشقيري سيعرض قبل موعد الإفطار بدقائق قليلة، وهو موعد يمكن الجميع من مشاهدة البرنامج.

 

ومحتوى برنامج سين الجديد يركز بشكل أساسي على حالة التطور والانفتاح الاقتصادي الذي شهدته المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة ، والمشاريع التي تنفذها المملكة سواء على الصعيد الاقتصادي أو الاجتماعي.

اقرأ كذلك:

الشيخ صالح الفوزان يوضح بالفيديو حكم صيام يوم الشك

الهام الفضالة تحتفل بحفيدها الجديد “محمد”

الفيديو الترويجي لبرنامج سين “احمد الشقيري”

ويحظى احمد الشقيري بمتابعة واسعة في الوطن العربي، حيث قدم عدة برامج سابقة كان أشهرها برنامج خواطر، الذي حقق جماهيرية واسعة للغاية، وينتظر الكثيرون برنامج الشقيري هذا العام.

ونشر أحمد الشقيري برومو برنامج سين مساء اليوم قائلا فيه :” لما نمشي بهذه المسيرة ، نعرف أن الكل لازم يشارك فيه ، والتحسين لا يحدث في ضغط زر ، والصورة لا تتحدث عن كل ما وصلت إليه السعودية “.

ويتجول أحمد الشقيري خلال برنامج سين في ربوع المملكة العربية السعودية مستعرضا كافة المشاريع التي نفذتها أو ما زالت تنفذها لخدمة البشرية.

COMMENTS