Homeمنوعات

مجموعة الشاي الفاخرة بطابع «هوت كوتور»® الحصرية من TWG Tea

مجموعة الشاي الفاخرة بطابع «هوت كوتور»® الحصرية من TWG Tea

بإلهام من مصممي الأزياء الراقية الذين لا يعرفون حدوداً في الإبداع، تقدم TWG Tea تشكيلة فريدة وحصرية من خلطات الشاي الموسمية التي تعكس جوهر توسعها العالمي وجاذبيتها الحضرية. تبرز بتفردها عن موروث التقاليد الثقافية للشاي، تعمل أرقى علامة للشاي الفاخر في العالم على ابتكار وتشكيل صيحات هذا العصر بإبداعات تجسد الإحساس، والتميز، والاستثنائية. بروح التحدي والإبداع، تقدم TWG Tea تحدياً للتاريخ في تصميم مجموعاتها المتعددة، حيث تكون كل واحدة منها أكثر إثارة وجاذبية من سابقتها.

تم إطلاق مجموعة الشاي الفاخرة بطابع “هوت كوتور”® الحصرية من  TWG Teaلأول مرة في عام 2008 في سنغافورة، واستُخدم فيها الشاي الفاخر “شاي القمر الفضي” كتوقيع فريد. يتميز هذا الشاي الأخضر الرائع بباقة فريدة تعكس الحداثة الفائقة لهذه المدينة العالمية، وقد أصبح هذا الشاي واحدًا من أكثر الخلطات شهرة وجاذبية على مستوى العلامة التجارية.

“الظروف التي تؤثر في عالم الأزياء تنعكس على بقية العالم”، يوضح طه بوقديب، المؤسس المشارك لـ TWG Tea. “نقتبس إلهامنا من نفس التحولات، وغالبًا ما تكون هذه التغيرات دقيقة، في المشاعر الجماعية لليوم، لنخلق لقاءً غير متوقع في فنجان الشاي.”

يتم اختيار محاصيل المزارع الفردية وخلطات الشاي الحصرية بشكل شخصي من قبل السيد بوقديب، الذي يُعد واحدًا من أبرز وأشهر رواد الشاي والمبتكرين في العالم، بخبرة تزيد عن 20 عامًا في صناعة الشاي الفاخرة في فرنسا، المملكة المتحدة، تايلاند، واليابان. السيد بوقديب، الفرنسي من أصل مغربي، يسافر حول العالم لابتكار أنواع جديدة من الشاي تستهوي عشاق الشاي الحديثين. إنه رائد في مجال الشاي، يعمل بلا كلل، يدفع مزارعي الشاي إلى مستويات جديدة لتحقيق إبداعات عظيمة وابتكارات فريدة.

COMMENTS