Homeمنوعات

«هانجري جوز هوت تشيكن آند وينجز» يُحضر الدجاج المقليّ على طريقة «ناشفيل» إلى دبي

«هانجري جوز هوت تشيكن آند وينجز» يُحضر الدجاج المقليّ على طريقة «ناشفيل» إلى دبي

مطعم هانجري جوز هوت تشكين آند وينجزHangry Joe’s Hot Chicken & Wings، العلامة التجارية الأميركية العالمية الشهيرة بإعدادها أطباق الدجاج وأجنحة الدجاج المقليّ بأسلوب “ناشفيل” مع لمسةٍ كورية شهية، يسّره أن يعلن عن افتتاح مطعمه الأوّل في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الوجهة النابضة بالحيوية “سيتي ووك”. تشكل المأكولات الشهية من الدجاج وأجنحة الدجاج المقلية على الطريقة التي تشتهر بها مدينة “ناشفيل” الأميركية إضافةً بارزة إلى عالم فنون الطهي المميّزة والفريدة في دبي. ويقدّم مطعم “هانجري جوز هوت تشكين آند وينجز” لزوّاره رحلة تذوّق لا مثيل لها، تُرضي محبّي الدجاج وعشاق الطعام في دبي.

بعد النمو الملفت الذي حقّقته هذه العلامة التجارية المميّزة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية، وافتتاح أكثر من 100 فرع لها في أقلّ من عامين، أطلقت “هانجري جوز” مطعمها الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، واختارت له موقعاً استراتيجياً في قلب “سيتي ووك”، مركز التسوّق الحيوي، ما يجعله وجهةً تستقطب المقيمين في دبي وزوّارها والسيّاح على حدٍّ سواء، ويكرّسه الوجهة المفضّلة لدى الراغبين في الاستمتاع بتجربة طعامٍ لا مثيل لها، ترضي مختلف الأذواق.

يمنح مطعم “هانجري جوز” روّاده فرصة الاستمتاع بتحدٍّ فريدٍ من نوعه، مع اختيار خمسة مستويات “حاّرة” مختلفة، تبدأ من “غير حار”، وتصل إلى “قمّة الحارّ”. كما ينفرد مطعم “هانجري جوز هوت تشيكن آند وينجز” بتقديمه الدجاج المقلي الطازج وغير المجمّد والعالي الجودة، المحضّر على طريقة “ناشفيل” الشهيرة والفريدة من نوعها في هذا المجال، والتي جرى تطويرها على مدار سنواتٍ عديدة شهدت الكثير من التجارب، وصولاً إلى النتيجة الحالية المذهلة. سندويش الدجاج الشهيّ والمميز على طريقة “ناشفيل”، والذي يتضمّن أفضل أنواع الدجاج الطازج وغير المجمّد والحلال، اكتسب شهرةً واسعة في أوساط محبّي الطعام عموماً، وسندويشات الدجاج خصوصاً، مع صدر الدجاج المقليّ والمتبل والمقرمش الذي لا يمكن مقاومته. تشمل قائمة الطعام لدى “هانجري جونز” مجموعةً واسعة من الخيارات الطازجة كلّها، والمحضّرة حسب الطلب، بدءاً من سندويشات الدجاج الساخنة اللذيذة، والأجنحة المقرمشة بلمسةٍ كورية، مروراً بالفطائر وقطع الدجاج اللذيذة المغمّسة بصلصة الصويا والثوم، وصولاً إلى المخفوقات الشهية.

يتشرّف مطعم “هانجري جونز هوت تشيكن آند وينجز” بأن يكون جزءاً فاعلاً ومميّزاً من عالم الطهي المزدهر والمتنامي والمتنوّع في دبي، ويدعو عشاق الطعام إلى تجربة نكهات الدجاج والأجنحة التي لا تُقاوم، والمحضّرة على طريقة “ناشفيل” في موقعه الجديد في “سيتي ووك”.

COMMENTS