Homeمنوعات

تحدي تاف مادر إنفينيتي ينطلق للمرة الأولى في الشرق الأوسط

تحدي تاف مادر إنفينيتي ينطلق للمرة الأولى في الشرق الأوسط

أعلن تاف مادر، تحدي سباق العقبات الأشهر عالمياً، عن إطلاق سباق تاف مادر إنفينيتي للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وتُقام فعالية سباق العقبات والتحمل يوم السبت 24 فبراير 2024 في العُلا، إحدى أبرز الوجهات على مستوى العالم، مما يوفر للمشاركين تجربة غير مسبوقة يواجهون خلالها اختبارات القوة الجسدية والذهنية.

ويمتد السباق لثماني ساعات يجب على المشاركين خلالها استكمال أكبر عدد ممكن من اللفات ضمن مسار عقبات تاف مادر، ليحصل الفائز على إحدى أكبر الجوائز المالية في تاريخ سباقات العقبات. ويمكن للمشاركين دخول السباق بشكل فردي أو ضمن فريق، ما يعزز مستويات التواصل مع الأصدقاء والزملاء وأفراد العائلة، ويسهم في ترسيخ علاقات الصداقة والاستمتاع بتحقيق الإنجازات بصورة مشتركة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نك كارترايت، مالك ترخيص تاف مادر في الشرق الأوسط: “تسرنا إقامة سباق تاف مادر إنفينيتي في العُلا، مما يعكس التزام المنطقة بتقديم تجارب استثنائية والارتقاء بأسلوب الحياة النشط. ويُقام السباق وسط الإطلالات الخلابة للعُلا، مما يوفر للمشاركين تجربة غنية”.

وتقام الفعالية في العُلا في شمال غرب المملكة العربية السعودية، وتستقطب المشاركين من عشاق سباقات تاف مادر، ما يوفر تجربة غامرة عند خوض التحديات الشهيرة وتجاوز العقبات وسط الواحات والإطلالات الصحراوية.

وتتميز العُلا بتاريخ إنساني عريق يمتد لأكثر من 200 ألف سنة، كما شهدت فترة مستمرة من الحضارات المزدهرة امتدت لأكثر من 7 آلاف عام، والتي تركت الكثير من الآثار والتحف التاريخية والأدلة التي تشير إلى أساليب حياة سكانها. كما تتميز المنطقة بالنباتات والحيوانات الفريدة التي تثري العُلا وتجعلها وجهة مميزة تستحق الزيارة.

ومن جانبه، قال رامي المعلم، نائب الرئيس لإدارة الوجهات والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا: “تمثل العُلا إحدى أكثر الوجهات السياحية المميزة في المنطقة، ويسرنا التعاون مع تاف مادر لاستضافة هذه الفعالية الرياضية الفريدة للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وتواصل العُلا استقطاب الزوار بفضل أجندتها السنوية من فعاليات وعروض لحظات العُلا، ونتطلع إلى استضافة عشاق هذه الرياضة المميزة”.

وبالتزامن مع سباق تاف مادر إنفينيتي، تُقام سباقات تاف مادر لمسافة 5 كيلومتر و10 كيلومتر، ما يوفر مجموعة واسعة من التحديات المناسبة لجميع مستويات اللياقة لدى المشاركين.

وتتوفر التذاكر الخاصة بفعالية تاف مادر في العُلا للشراء بدءاً من نوفمبر. ويمكن تسجيل اهتمامكم من خلال https://toughmudderarabia.com/events/alula/

ويحصل المشاركون ممن قاموا بشراء التذكرة على باقة شاملة تضم بطاقة الدخول إلى السباق، وإقامة لمدة ليلتين في مخيم مريح (مزود بالخيام والمراتب)، والنقل من وإلى المطار، وخيارات الطعام، والوصول إلى مجموعة من التجارب الترفيهية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://toughmudderarabia.com/

COMMENTS