Homeمنوعات

ايديال ستاندرد تطرح مجموعة اي لايف بي باللون الرمادي اللامع الجديد

ايديال ستاندرد تطرح مجموعة اي لايف بي باللون الرمادي اللامع الجديد

أعلنت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، عن طرح مجموعة “اي لايف بي” باللون الرمادي اللامع، حيث يمنح اللون الجديد المجموعة الشهيرة لمسة جمالية معاصرة.

وتتوفر تشكيلة من منتجات اي لايف بي باللون الرمادي اللامع، بما فيها خزائن الحمام والمراحيض والبيديه، والتي صُممت جميعها بالتعاون مع ستديو بالومبا سيرافيني أسوسياتي الإيطالي الشهير. كما تتميز المنتجات بخيارات متعددة من التصاميم التي تناسب الحمامات الكبيرة أو الصغيرة، مما يوفر للعملاء حلولاً عملية ومرنة مع الحفاظ على اللمسات الجمالية التي تشتهر بها العلامة.

باستخدام نهج “سينغولار” المبتكر الذي تتبناه العلامة التجارية، يمكن للعملاء اختيار منتجات من مجموعات متنوعة بسلاسة. ويمنح هذا النهج العملاء حرية إنشاء حلول مخصصة دون الحاجة إلى تقديم أي تنازلات. وتتماشى منتجات اي لايف بي بشكل كامل مع هذا المفهوم، حيث تتناسق المنتجات بسلاسة مع مجموعات متعددة وتتكامل معها من حيث المواصفات والأداء.

وتماشياً مع نهج “سينغولار”، تقدم العلامة خيارات أثاث وأحواض استحمام أرضية بتصاميم متعددة باللون الرمادي، لتنسجم مع المجموعة الجديدة. كما تقدم العلامة مجموعة من التجهيزات واكسسوارات ومعدات الحمام باللون الأسود الحريري الذي يتناسب بشكل مثالي مع اللون الرمادي اللامع، لتتيح للعملاء ابتكار ديكورات متناسقة. وبصورة مشابهة، تنسجم خيارات السيراميك الرمادية الجديد مع تشكيلة ايديال ستاندرد الواسعة من الخلاطات بلون الكروم أو الألوان المطلية بتقنية بي في دي، ما يمنح المستخدمين حلولاً مخصصة ومساحات متناسقة بشكل مثالي.

وبالإضافة إلى المظهر الجمالي الأنيق الذي يميز “اي لايف بي”، تقدم المجموعة العديد من المزايا التكنولوجية التي تضمن أداءً قوياً وفعالاً ومستمراً، حيث توفر تقنية الشطف المتقدمة “رمليس+” تدفقاً قوياً للمياه، بالإضافة إلى عدم وجود حواف بارزة، مما يتيح تنظيف المراحيض بسهولة ويعزز مستويات النظافة. وبالاعتماد على خبرات ايديال ستاندرد في توفير حلول الحمامات الجميلة والعملية لأكثر من مئة عام، يستفيد العملاء من عملية تركيب أسهل من أي وقت مضى، حيث يضمن نظام “إيزي فيكس+” المبتكر تركيب القطع بكل بساطة وسهولة، إلى جانب إمكانية تركيب الحمامات المعلقة على الجدران بسهولة ومن قبل شخص واحد، مما يوفر مزيداً من الوقت والموارد.

COMMENTS