Homeمنوعات

خلال الظروف الراهنة .. المنزل واحة للراحة وأكثر

خلال الظروف الراهنة .. المنزل واحة للراحة وأكثر

كشف تقرير التنقل المجتمعي خلال جائحة فيروس كورونا العالمية الذي أصدرته غوغل مؤخراً، والذي يتتبع تكرار الزيارات ومدة الإقامة في أماكن مختلفة، أن مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص في المنزل قد زاد منذ فبراير العام الماضي[1]، وذلك على أثر حظر التجول الذي تلجأ إليه العديد من الدول حول العالم في محاولة لتخفيف آثار الجائحة، حيث بات المنزل اليوم بمثابة مكتبٍ ومطعمٍ، وصالة رياضيةٍ، ومقراً للكثير من النشاطات الأخرى، الأمر الذي قد يؤثر على جودة الهواء داخل غرفه بطريقةٍ غير مرغوبة.

فعلى سبيل المثال، أصبح الطهي في المنزل جزءاً من الروتين اليومي لغالبية الناس منذ بداية الوباء، وقد تنتج عنه ملوثات هواءٍ ضارة؛ مثل: أول أكسيد الكربون، وثاني أكسيد النيتروجين. كذلك، زاد أداء التدريبات المنزلية في المنازل بشكلٍ كبير مع إغلاق الصالات الرياضية، ما قد يسهم في رفع معدل ثاني أكسيد الكربون.

حلول تدفئة وتهوية وتكييفٍ للهواء

وفي هذا الصدد، تساعد “إل جي إلكترونيكس” في منع حدوث مثل هذه المضاعفات فيما يتعلق بجودة الهواء في المنزل، وذلك من خلال حلول تدفئة وتهوية وتكييفٍ للهواء مصممةٌ خصيصاً لمعالجة هذه المشكلات الناتجة عن أنماط حياتنا الراهنة من حيث التباعد الاجتماعي. فعلى سبيل المثال، تتميز هذه الحلول بمجموعة تنقية الهواء من إل جي، بتقنية دول فين كاسيت الريشة المزدوجة DUAL Vane Cassette – وهي وحدة داخلية من نوع كاسيت للسقف رباعية الاتجاهات. تضمن هذه الوحدة هواءً آمناً مع ميزة التنقية الشاملة. تعمل المجموعة على إزالة البكتيريا الضارة والغبار فائق النعومة غير المرئي بشكل فعّال، وهي مزودةٌ بفلترٍ يمكنه فصله وتنظيفه بسهولة بالماء من أجل استخدام فعّال، وشبه دائمٍ مع توفيرٍ في تكاليف التشغيل والصيانة .

تحسين جودة الهواء الداخلي

وبالإضافة إلى تحسين جودة الهواء الداخلي، توفر إل جي للمستهلكين تحكماً انسيابياً باستخدام تقنية LG ThinQ. وبفضل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بأجهزة LG ThinQ، يمكن للمستخدمين التحكم في حلول إل جي التي يملكونها، ومراقبتها من داخل المنزل أو خارجه، والتحقق من حالة جودة الهواء في الوقت الفعلي. من جهة أخرى، تم تزويد هذه الأجهزة بشاشةٍ صغيرةٍ تعمل بتقنية LED، ضمن الوحدة الداخلية، تتميز بعدة ألوانٍ للإشارة إلى مستوى الجسيمات الداخلية، وهي تعتبر طريقةً أخرى سريعةً ومريحةً للمستخدمين لتوضيح حالة جودة الهواء في الموقع.

الحلول المتقدمة التي تنتجها إل جي

يحتاج مزودو أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء  لأن يأخذوا في الاعتبار كيفية تأثير نمط الحياة المنزلي الراهن على جودة الهواء في المساحات الداخلية، حيث يعيش ويعمل الكثير من الناس حالياً، ويقضون فيها أوقات فراغهم كذلك. وهنا، يمكن أن تساهم حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المصممة بعناية ودقة، مثل الحلول المتقدمة التي تنتجها إل جي، في جعل الحياة في المنزل أكثر متعة وصحة في آنٍ معاً.

COMMENTS