Homeمنوعات

فيديو ترويجي حول منطقة NBA (حقوق الفيديو محفوظة للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية)

فيديو ترويجي حول منطقة NBA (حقوق الفيديو محفوظة للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية)

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية اليوم عن توسيع جدول فعاليات الجمهور المقامة على هامش مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2023 المُقدّمة من شركةالقابضة، والتي تشهد مواجهتين مرتقبتين بين فريقي دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز يومي الخميس 5 أكتوبر والسبت 7 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

وتستضيف الاتحاد أرينا النسخة الأولى من “يوم الاحتفاء بمشجعي “NBA” في أبوظبي” يوم الجمعة 6 أكتوبر من 4:30 مساءً، والذي يحتضن برنامجاً حافلاً بالتجارب الرائعة يتوجها الظهور المميز لعدد من أبرز لاعبي دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز إلى جانب أساطير كرة السلة الأمريكية، كريم عبدالجبار، المشارك في 19 من مباريات كل النجوم والفائز بلقب الدوري في ست مناسبات؛ وكيني سميث، حامل لقب مرتين. وتتضمن تجارب هذا الحدث تحدي المهارات ومسابقة الرميات الثلاثية بمشاركة نجوم دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز، إلى جانب عروض من فريق مافريكس الترفيهي وفريق تمبروولفز دانك الاستعراضي بحضور تميمتي الفريقين، ومسابقة “سلام دانك” بمشاركة نخبة من أبرز النجوم المحترفين في هذا المجال.

وتعود “منطقة مشجعي NBA”، التجربة التفاعلية المخصصة للجمهور، والتي استقبلت حوالي 10,000 زائر في العام الماضي، من 5 – 8 أكتوبر المقبل إلى منارة السعديات. ويتسنى للجمهور لقاء كُلّ من تيم هارداواي سينيور، المشارك في مباريات كل النجوم خمس مرات؛ وغاري بايتون، حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين والمشارك في مباريات كل النجوم تسع مرات، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من أنشطة كرة السلة ضمن ملعب بالحجم الكامل، ومشاهدة بعض أبرز لقطات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وبرامجه، فضلاً عن التقاط الصور التذكارية مع كأس لاري أوبراين وشراء بعض المنتجات محدودة الإصدار والتي تحمل علامة الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية وغيرها الكثير.

ويحظى حاملو تذاكر مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2023 المُقدّمة من شركة “القابضة” بفرصة الوصول المبكر للتذاكر المميزة لحضور فعالية “يوم الاحتفاء بمشجعي “NBA” في أبوظبي”، من خلال رابط حصري مُتاح اعتباراً من اليوم ولمدة أسبوع واحد قبل طرح تذاكرها أمام الجميع يوم 14 سبتمبر. علاوة على ذلك، تتوفر تذاكر حضور “منطقة مشجعي NBA” من خلال الرابط ticketmaster.ae.، بسعر 55 درهماً لتذكرة الدخول ليوم واحد، و180 درهماً لتذكرة الدخول لأربعة أيام. ويمكن للمشجعين متابعة حسابات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (@NBAArabic) على إنستاجرام وسناب شات وإكس، وتحميل تطبيق “إن بي إيه إيفنتس” لمزيد من المعلومات حول الفعاليتين.

وقال جورج ايفازوجلو، نائب الرئيس ورئيس إدارة مشاركة المشجعين في أوروبا والشرق الأوسط في الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية: “نتطلع إلى توسيع برامجنا الترفيهية المخصصة للجمهور على هامش مباريات هذا العام من خلال تنظيم النسخة الأولى من “يوم الاحتفاء بمشجعي “NBA” في أبوظبي”، وعودة فعاليات منطقة مشجعي NBA. وتمنح هذه الفعاليات الجمهور من كافة الفئات العمرية المزيد من الفرص للتفاعل مع أجواء دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وفريقي دالاس مافريكس ومينيسوتا تمبروولفز”.

وتُبث مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2023 المُقدّمة من شركة “القابضة” على الهواء مباشرة في دولة الإمارات ومختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال قنوات بي إن سبورت، فضلاً عن قناتي ذا سبورتس تشانل وإن بي إيه ليج باس، خدمة الاشتراك المتميزة التي توفر بثاً مباشراً لمباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم من خلال أجهزة التلفاز والوسائط الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي. وإلى جانب الدعم الكبير من شريك التقديم شركة “القابضة”، تحظى المباريات والفعاليات المصاحبة لها بدعم الدار العقارية وحياكم في أبوظبي وجاتوريد ونايكي وتيسو.

ويندرج تنظيم مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2023 المُقدّمة من شركة “القابضة” ضمن اتفاقية شراكة استراتيجية تمتد لسنوات عديدة بين دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، والتي استضافت العاصمة الإماراتية بموجبها فريقي أتلانتا هوكس وميلووكي باكس العام الماضي في أولى مباريات الدوري في منطقة الخليج العربي.

وفي إطار هذه المبادرة، أطلقت الدائرة والرابطة، خلال شهر يناير الماضي، الموسم الثاني الموسع من دوري الناشئين لكرة السلة “جونيور إن بي إيه أبوظبي”، بمشاركة 450 طالبة وطالب تتراوح أعمارهم بين 11 و14 عاماً من مدارس الإمارة. وتتضمن الاتفاقية أيضاً إقامة تجارب تفاعلية عامة بحضور أساطير كرة السلة الأمريكية الحاليين والمعتزلين، وتنظيم جلسات منصة استشارات اللياقة البدنية “إن بي إيه فيت”، ودوري كرة السلة الإلكتروني “NBA 2K League”. وفي إطار هذه الشراكة، أصبحت الدائرة من خلال مبادرتها “حياكم في أبوظبي”، الوجهة السياحية والشريك الرسمي للرابطة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والصين.

وتُبث مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في دولة الإمارات منذ موسم 1987-1988. ويمكن للمشجعين متابعة حسابات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (@NBAArabic) على منصات  إنستاجرام، وسناب شات، وإكسلمعرفة آخر الأخبار والمستجدات باللغة العربية. كما يحظى عشاق دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في دولة الإمارات وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط بفرصة التسوق على موقع NBAStoreME.com وفي متجر الرابطة في ياس مول في أبوظبي لاستكشاف تشكيلة واسعة من منتجات الرابطة الأصلية والمتوفرة لأول مرة في المنطقة.

تتوفر التذاكر لحضور مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2023 المُقدّمة من شركة “القابضة”، من خلال etihadarena.ae، وticketmaster.ae. كما يتسنى للجمهور الحصول على باقات التذاكر الخاصة التي توفر فرصة وصول متميزة وتجارب كبار الشخصيات وعروض الضيافة والإقامة في الفنادق المحلية على الموقع الإلكتروني https://nbaexperiences.com/nba-abu-dhabi-games-2023.

COMMENTS