الرئيسيةمنوعات

تشجيع «شذا الرياض» على عيش حياة صحيّة بعروض جديدة

تشجيع «شذا الرياض» على عيش حياة صحيّة بعروض جديدة

فندق شذا الرياض الفاخر والواقع في قلب العاصمة السعودية، أعلن عن باقات جديدة للاشتراك بمركز شذا عافية الصحي.

أجواء الحمام المغربي الكلاسيكي

المركز الصحي شذا عافية صُمّم على غرار أجواء الحمام المغربي الكلاسيكي التي تنبض بالهدوء، ويستقبل المسافرين في رحلاتهم الصحية الشاملة لإزالة السموم من الجسم وتعزيز الحالة الذهنية العامة.

باقتين من العضوية

ويقدم شذا عافية نوعين من العضوية: باقة النشاط وباقة الاسترخاء، وتوفر الباقتان دخولاً حصرياً إلى صالة التمرين، واستوديو اللياقة، فيما تشمل باقة الاسترخاء خصم 30% إضافي على خدمات شذا عافية و10% على منتجات شذا عافية بالإضافة إلى الدخول الحصري إلى المسبح والجاكوزي وغرفة البخار.

ثلاثة خيارات للعضوية

وتأتي الباقتان بثلاثة خيارات للعضوية لمدة شهر واحد وستة أشهر وعام كامل، فيما تتوفّرأيضا باقة الدخول اليومية لتناسب من يزور الرياض لفترة قصيرة.

أفضل تجربة استرخائية وصحيّة

وعلق أندريه عادل سعادة، المدير العام لفندق شذا الرياض، على إطلاق هذه الباقات قائلاً: “يسعدنا أن نقدّم لضيوفنا الكرام أفضل تجربة استرخائية وصحيّة في مركزنا الصحي المتميّز. ففي شذا عافية، يواصل المسافرون رحلتهم الصحيّة ليستمتعوا بأفضل العلاجات الاسترخائية على أيدي فريق متخصّص من مختلف الخلفيات والخبرات ليوفروا لعملائنا الكرام نمط حياة صحّي وممتع.”

استوديو اللياقة

وبالإضافة إلى صالة التمارين، يتضمن مركز شذا عافية استوديو اللياقة، ومسبحا داخليا بحرارة مياه متحكم بها، وجاكوزي، وغرفة البخار، والحمام المغربي، وعلاجات التدليك والاسترخاء المذهلة.

COMMENTS