Homeمنوعات

المقهى البلجيكي يطلق عرض برانش الأحد طوال اليوم

المقهى البلجيكي يطلق عرض برانش الأحد طوال اليوم

أعلن المقهى البلجيكي، من موقعه الفريد في قلب فندق جراند ميلينيوم بدبي، عن إطلاق عرض برانش الأحد طوال اليوم، الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول طعام فريدة وقضاء أجمل الأوقات.

وينطلق العرض الاستثنائي كل يوم أحد اعتباراً من 6 أغسطس؛ من الساعة 12 ظهراً وحتى 11 ليلاً، حيث يوفر تجربة فريدة تدلل حواس الضيوف وسط أجواء مفعمة بالحيوية والمرح، ويتيح لهم قضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة في قلب دبي.

ويحظى الضيوف بجلسة مميزة لمدة ثلاث ساعات في أي وقت من اليوم بسعر 199 درهما إماراتيا للشخص الواحد، حيث يستمتعون بتجربة تنقلهم إلى شوارع بلجيكا النابضة بالحيوية مع تشكيلة واسعة من أطباق الطعام والمشروبات البلجيكية التقليدية والمحضرة بعناية بإشراف فريق الطهاة المتميز لتلبية مختلف الأذواق.

وتتضمن قائمة الطعام تشكيلة غنية من المقبلات تضم كرات لحم بيتربالن، وكرات الجبن، والخبز بفلفل هالبينو والثوم، والروبيان المقلي، وأجنحة الدجاج المشوية، إضافة إلى البطاطس البلجيكية المقلية. بينما تتنوع خيارات الأطباق الرئيسية لتشمل طبق السلمون المشوي، ولحم خاصرة العجل، وصدر الدجاج المشوي، والتي تُقدم جميعها مع تشكيلة من الخضروات المشوّحة والصلصات المفضلة، مثل صلصة الفطر، وصلصة الفلفل، وصلصة البيرنيز.

ويحلو التلذذ بهذه الأطباق مع مجموعة من مشروبات الشعير والعنب البلجيكية الفاخرة ومشروبات المقهى المختارة. كما يقدم المقهى مجموعة واسعة من الألعاب الداخلية الممتعة تضم ميني جولف على السطح، وكرة قدم الطاولة، ورمي السهام، والألعاب اللوحية.

وتكتمل الأجواء الاحتفالية مع خيارات الضيوف من أحدث الأغاني والمقطوعات الموسيقية، كما يحظى عشاق الرياضة بفرصة متابعة مباريات فرقهم المفضلة من خلال الشاشات الكبيرة الموجودة في المقهى.

ويحرص المقهى من خلال العرض الجديد على تلبية مختلف الأذواق والرغبات، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات الطعام والمشروبات والألعاب، إضافة إلى عرض أبرز الفعاليات والأنشطة الرياضية المباشرة.

عرض برانش الأحد طوال اليوم

الموعد: أيام الأحد من الساعة 12 ظهراً وحتى 11 ليلاً

العرض: وجبة برانش لمدة ثلاث ساعات تتضمن خيارات لا محدودة من الطعام ومجموعة من مشروبات المقهى المختارة

السعر: 199 درهم إماراتي للشخص الواحد

 للحجز، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني fbreservations.gmhd@millenniumhotels.com أو على الرقم المباشر: 044234100

COMMENTS