Homeمنوعات

Reynor يتغلّب على Cure ويحقق لقب بطولة ستاركرافت ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

Reynor يتغلّب على Cure ويحقق لقب بطولة ستاركرافت ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

تمكّن الإيطالي Reynor من التغلب على الكوري الجنوبي Cure في المباراة النهائية بنتيجة 4-1 لينجح في تحقيق لقب بطولة ستاركرافت “StarCraft II” والتي تُعد عاشر بطولات منافسات النخبة ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال، أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، والمُنظّم من قبل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

وشهدت المباراة النهائية منافسة قوية بين الثنائي حيث افتتحها الكوري الجنوبي بالفوز في المواجهة الأولى، ولكن سجّل الإيطالي عودة قوية بالفوز في 4 مواجهات متتالية ليحصل بذلك على كأس البطولة وجائزة المركز الأول البالغة 150,000 دولار من مجموع جوائز البطولة والبالغة 500,000 دولار، في حين حصل Cure على جائزة المركز الثاني والتي بلغت 65,000 دولار.

وكان Cure قد وصل للمباراة النهائية بعد تفوقه على مواطنه Solar بنتيجة 3-1 في مجموع المواجهات، وتمكّن Reynor من العبور إلى النهائي بعد أن تجاوز خصمه الفرنسي Clem بنتيجة 3-0 في مجموع المواجهات.

واحتضنت Esports Arena ببوليفارد رياض سيتي في الفترة من 3 حتى 6 أغسطس، منافسات بطولة اللعبة الأشهر عالميًا في ألعاب استراتيجيات الوقت الحقيقي، حيث شارك فيها 16 لاعبًا محترفًا من مختلف أنحاء العالم، تأهل جميعهم لخوض المنافسات في “موسم الجيمرز: أرض الأبطال” بعد نجاحهم في بطولة “لاعبون بلا حدود” الحدث الخيري الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم.

وقال Reynor في المؤتمر الصحفي عقب فوزه باللقب: “لا أملك الكلمات لوصف شعوري الآن، فهذا هو أكبر انتصار في مسيرتي، وكانت المنافسة قوية جدًا مع نخبة الأسماء في عالم ستاركرافت، والمكان خيالي ومُجهّز بأحدث التقنيات وبالنسبة لي فهو أفضل موقع شاركت فيه حضوريًا على الإطلاق، لقد استمتعت حقًا بالمشاركة في هذا الحدث العالمي وتحقيقي لهذا الفوز الذي سيبقى عالقًا في ذاكرتي إلى الأبد”.

وأضاف الإيطالي البالغ من العمر 21 عامًا والذي يُعتبر أصغر لاعبي البطولة، عند سؤاله حول رسالته لجيل الشباب الطامح في دخول عالم الاحتراف والمشاركة في أكبر المحافل الدولية للألعاب والرياضات الإلكترونية: “يجب عليكم المثابرة والاستمرار في اتباع شغفكم والعمل بجد، والأهم من ذلك كله، عليكم أن تثقوا في أنفسكم وتؤمنوا بقدرتكم على تحقيق أي شيء”.

موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، ويُقام بمدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي، على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو، وسيمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، وبرامج تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول موسم الجيمرز: أرض الأبطال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://gamers8.gg/ar

COMMENTS