Homeمنوعات

بطولة ببجي موبايل الوطنية 2021 تتوج الأبطال الرسميين في السعودية ومصر والعراق

بطولة ببجي موبايل الوطنية 2021 تتوج الأبطال الرسميين في السعودية ومصر والعراق

تُوجت فِرق FalconsEsports و 963EGYPT و kurd12 الأبطال الرسميين في المملكة العربية السعودية ومصر والعراق على التوالي، بعد فوزهم في نهائيات بطولة ببجي موبايل الوطنية 2021.

بصفتهم الفرق الفائزة لأول مرة على الإطلاق ببطولة ببجي موبايل الوطنية في بلدانهم، المسابقة الرسمية على المستوى الوطني للعبة الجوال الأكثر شعبية في العالم، فازوا الفرق بحصة من مجموع جوائز 50 ألف دولار أمريكي لكل بلد، ولقبوا الفريق الأفضل في المملكة العربية السعودية ومصر والعراق. كما حصلوا أيضاً على مراكز في الموسم الثاني من بطولة دوري ببجي موبايل للمحترفين العربية القادمة، المنافسة الرسمية على المستوى الاحترافي للعبة ببجي موبايل.

أنشئت بطولة ببجي موبايل الوطنية للعثور على أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية الجدد في الشرق الأوسط، ولتشجيع المنافسة والاحتراف في مشهد الألعاب الإلكترونية سريع النمو في المنطقة. وسجل أكثر من 4000 فريق للمنافسة في هذا الموسم، وتقام مسابقات مخصصة في المملكة العربية السعودية والعراق ومصر. وتهدف بطولة ببجي موبايل الوطنية لأن تكون المنافسة ممتعة وترفيهية لعشاق لعبة ببجي موبايل الذين ساهموا بالنجاح الكبير الذي حققته اللعبة.

بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية في مسابقات ألعاب ببجي موبايل بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2021، ستلعب OPPO دوراً مهماً في توفير تجربة اللعب الغنية والسلسة بشكل استثنائي لعشاق الألعاب في المنطقة.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

COMMENTS