Homeمنوعات

فندق لو بريستول باريس يكشف عن مجموعة استثنائية من الأجنحة المجدّدة، حيث يلتقي الجمال مع الفخامة العصرية المترفة

فندق لو بريستول باريس يكشف عن مجموعة استثنائية من الأجنحة المجدّدة، حيث يلتقي الجمال مع الفخامة العصرية المترفة

يكشف فندق لو بريستول باريس عن أحدث ابتكاراته التي تجسّد ذروة الرقيّ والمهارة الفنّية، مع مجموعة فريدة من الأجنحة التي تعود بحلّة متجددة تفيض ترفاً حيث يلتقي الجمال العصيّ على الزمن مع الأناقة الاستثنائية.

تكتنف هذه الأجنحة مجموعةً متناغمةً من البُسط التي نسجتها أنامل علامات حرفيّة مخضرمة باستخدام تقنيات الحِرف التقليدية، على غرار كولفاكس أند فولر، بريات، فارو أند بول، ميزون تاياردات، لورو بيانا، فتبعث حيويةً لا مثيل لها في هذه المساحات المهيبة، حيث يحمل كلّ تفصيل ودرزة ألف قصة وقصة عن براعة حرفيّة لا تضاهى.

  A collage of different roomsDescription automatically generated

وفيما يصعد الضيوف إلى الطابق الخامس من هذا الملاذ الآسر، سيجدون أنفسهم بين رحاب واحة باريسية مبهرة ألا وهي جناح “لوميير”، حيث سيختبرون أعلى مستويات الرقيّ والترف. يسمح هذا الصرح الاستثنائي بدخول نور الشمس الطبيعي ويحاكي الشقق الباريسية المفعمة بالأناقة. كما يربط رواق من المكتبات غرفة الاستقبال وغرفة النوم، في حين أنّ النوافذ الكبيرة تسمح لضوء الشمس بالتغلغل ليشعر الضيوف المنبهرين بسحر باريس بأنّهم في واحة ملؤها السكينة. وقد اكتست المساحات بلوحة ألوان ناعمة تطغى عليها درجات الأكوا، والأخضر اليشمي والمرجاني وسط أجواء معاصرة يعمّها الدفء والأنس، فيما تهيّئ الاستراحة الخاصة الجوّ لتجربة طعام لا تُنسى بين رحاب مطعم إيبيكور الفاخر.

أمّا في جناح “باريس” المحبوب، فتزدان الأبواب الفرنسية بطيّات مطرّزة لتكشف عن عتبة فخمة تفصل ما بين التصميم الداخلي المشرق وشارع دو فوبورج سانت أونوريه الأنيق. من جهة أخرى، تستحضر الأرضيات الخشبية الغنيّة إلى الأذهان عظمة قصر فرساي، في حين أنّ السجادات الحريرية المترفة تحاكي أعلى معايير الجمال والإبهار وتحتفي بتاريخ عريق من الرقيّ.

أمّا الجناح البانورامي حيث تمّ تصوير فيلم “Midnight in Paris” من تأليف وإخراج وودي آلن، فيقدّم إشادةً بالشاشة الفضية ويدعو المسافرين للانغماس في عالم من المؤلفات الساحرة فيما يتذوّقون المشروب الفوّار. وبدوره، يقدّم جناح “1952” إشادةً بالأسطورة جوزفين بيكر، عبر تخليد ذكرى الفنّانة المحبوبة من خلال بورتريهات أصلية، فيدعو الضيوف للاستمتاع بأجواء عروض تشارلستون الراقصة بين ربوع هذا الملاذ الآسر.

وأخيراً، تجسّد الأجنحة الرئاسية في فندق لو بريستول ذروة الرقيّ، حيث تلتقي معايير الجمال السرمدي مع السحر الخاطف للأنفاس. تحمل هذه الملاذات الفسيحة بصمة بيار فراي، وكولفاكس وجاين تشيرشيل وتمنح شعوراً عميقاً بالطمأنينة والهناء. كما تسمح كافة هذه المساحات بدخول نور الشمس الطبيعي عبر نوافذها، وتكتنف أثاثاً من زمن لويس السادس عشر وتحفاً فنيةً أصليةً، فيختبر الضيوف بين ربوعها أناقةً تاريخيةً لا يبليها كرّ الأيام.

وبعيداً عن الأجنحة الفاخرة، يكمن عالم يتبلور فيه فنّ العيش. فبين أحضان حديقة الفناء المذهلة، توفّر أشجار البرتقال والورود مناظر خاطفة للأنفاس فتدعو الضيوف للاستمتاع بأبسط مباهج الحياة. كما يحتضن الفندق مسبحاً رائعاً يكشف عن إطلالات آسرة على أسطح المباني في باريس، حيث تسود أجواء من الاسترخاء التام. وفي ترّاس الحديقة، سيختبر الضيوف أعلى مستويات البراعة في فنّ الطهي مع أطباق السيفيتشي الزاخرة بالنكهات من إعداد الشيف إريك فريشون فيما يستمتعون بمنظر المغيب الرائع.

ويسرّ فندق لو بريستول باريس الكشف عن أحدث روائعه الفنية، مع جناح أزور المزوّد بترّاس الذي يعود بحلّة متجددة بالكامل ليكشف عن العالم الإبداعي الخاص بالفنّانة الفرنسية أنييس سندال، يقابله تصميم داخلي مفعم بالأناقة يحمل بصمة صاحبتَي الفندق، نارسيسا وإلفيرا أوتكر. يتّسم الجناح بترّاس تتراصف الأشجار على جوانبه ويفترش مساحة 115 متراً مربّعاً، بحيث يُعتبَر أحد المساكن الأكثر تميّزاً في باريس. وقد تمّ استخدام لوحة ألوان ناعمة بدرجات الأزرق والرمادي والبيج، للسماح بدخول النور وبالتالي تسليط الضوء على الأعمال الفنية التي ابتدعتها أنامل سندال، لتوفير مساحة مريحة تعكس مفهوم الأناقة العصيّة على الزمن. كما يتألّق الجناح بأرضيات مصنوعة من خشب البلوط بنمط الهيرينغبون، وأوراق جدران من علامة فيليب جيفريز، ناهيك عن الأقمشة والأكسسوارات الداخلية الثمينة من علامات لورو بيانا، وبيار فراي وشوماخر، لإضفاء لمسة فريدة من الرقيّ. من جهة أخرى، تبعث تركيبات الإضاءة الجديدة من علامة فوغان نفحةً معاصرةً في الديكور في حين تضفي ستائر التعتيم اليابانية على الأبواب الفرنسية لمسةً من الرقيّ والتميّز على الترّاس.

يدعو فندق لو بريستول باريس الضيوف إلى الانطلاق في رحلة مذهلة حيث تتناغم الفخامة والبراعة الفنية مع جوهر فنّ العيش الفرنسي تناغماً تامّاً. انغمس إذاً في عالم ساحر حيث تتجلّى الأناقة في كلّ تفصيل، واختبر تجربة لا تُنسى في قلب باريس، مدينة الأحلام حيث ستجد الروحُ الهناءَ بين أحضان جمالٍ لا زمانَ يحدّده.

COMMENTS