الرئيسيةمنوعات

«ماجد الفطيم لايف ستايل» تطرح هدايا متميزة للآباء في يومهم العالمي

«ماجد الفطيم لايف ستايل» تطرح هدايا متميزة للآباء في يومهم العالمي

أعلنت شركة “ماجد الفطيم لايف ستايل” عن طرح تشكيلة جديدة من الهدايا المتميزة للإحتفاء بالآباء في يومهم العالمي الذي يوافق 21 يونيو من كل عام. وتقدم تلك الهدايا المنتقاة بعناية مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة مثل “سي بي تو CB2″ و”كريت آند باريل Crate & Barrel” و”ليغو LEGO” لتجعل من يوم الأب ذكرى لا تُنسى.

طاولة كرة القدم الخشبية من «سي بي تو»

تعد طاولة كرة القدم الخشبية “Burl Wood Foosball Table” التي تتوفر من خلال متجر “سي بي تو” من الهدايا المناسبة للآباء، وخاصة أنها مصنوعة باتقان من الخشب الأنيق مع القطع الفولاذية المقاومة للصدأ.

وتتوفر تلك الطاولة عبر المتجر في “مول الإمارات” أو بالطلب عبر الإنترنت بسعر 15 ألف و430 درهم.

مجموعة أساسيات الشواء من “كريت أند باريل Crate & Barrel

تعتبر تلك المجموعة المتكاملة والمخصصة للشواء من الهدايا المتميزة التي يمكن تقديمها للآباء في يومهم العالمي. وتشمل ملقط فولاذي مقاوم للصدأ، أدوات مخصصة أثناء تحضير الطعام، قفازات مقاومة للحرارة، رداء قطني مع طبقة عازلة وحقيبة أنيقة لحفظ ونقل تلك المجموعة بسهولة.

وتتاح تلك المجموعة بسعر460 درهم في كل من “مول الإمارات” و”مردف سيتي سنتر” و”دبي مول”، كما يمكن إجراء طلب الشراء عبر الإنترنت.

فرن متعدد الاستخداماتCrate & Barrel Ooni UK Koda 12 Gas – 30mbar

يتمتع ذلك الفرن متعدد الاستخدامات بالعديد من المميزات التي تجعله من الهدايا المناسبة للآباء المحبين للطهي. ويعمل ذلك الفرن بالغاز، ويمكن استخدامه لإعداد البيتزا الشهية والخضراوات وشرائح اللحم المشوية “الستيك” وغيرها الكثير من الأطعمة اللذيذة.

ويتوفر الفرن بسعر 1593 درهم في كل من “مول الإمارات” و”مردف سيتي سنتر” و”دبي مول”، كما يمكن إجراء طلب الشراء عبر الموقع الإلكتروني: (crateandbarrel.me)

لعبة «ليغو باك مان أركايد»

تناسب لعبة “LEGO Pac Man Arcade” الآباء الجدد فهي تحمل تصميماً استثنائياً والعديد من المميزات الفريدة، وتشمل متاهة ميكانيكية تحاكي المطاردة الكلاسيكية بين الشخصيات المفضلة في اللعبة وتعكس ممرات البناء خلال فترة الثمانينيات، ذلك إضافة إلى مجموعة من قطع الألعاب الصغيرة التي تعكس شخصيات كلايد وباكمان وبلينكي.

وتتوفر اللعبة بسعر 1399 درهم بمتاجر “ليغو” في كل من “مول الإمارات” و”مردف سيتي سنتر” و”دبي مول” و”ياس مول” و”غاليريا مول”، كما يمكن إجراء طلب الشراء عبر الموقع الإلكتروني: (yellowblocks.me)

سيارةLEGO Bugatti Bolide Agile Blue

تطرح متاجر “ليغو” لعبة متميزة على هيئة سيارة قابلة للبناء، تناسب الآباء من محبي عالم الهندسة. ويمكن لتلك السيارة أن تحاكي العديد من الحركات الواقعية والتفاعلية.

وتتوفر تلك اللعبة بسعر 249 درهم عبر الإنترنت على موقع “yellowblocks.me” أو بمتاجر “ليغو” في كل من “مول الإمارات” و”مردف سيتي سنتر” و”دبي مول” و”ياس مول” و”غاليريا مول”.

مجموعةLEGO Idea Fender Stratocaster 

تضم تلك اللعبة تشكيلة من الأدوات الموسيقية المبنية من مكعبات “الليغو”، وتشمل كل من جيتار “Fender Stratocaster” الشهير في السبعينيات ومكبر الصوت “65 Princeton Reverb”.

وتتوفر تلك اللعبة بسعر 559 درهم عبر الإنترنت على موقع “yellowblocks.me” أو بمتاجر “ليغو” في كل من “مول الإمارات” و”مردف سيتي سنتر” و”دبي مول” و”ياس مول” و”غاليريا مول”.

مجسمLEGO Darth Vader Helmet

تعد خوذة دارث فيدر المستوحاة من سلسلة أفلام “Star Wars” من الهدايا المثالية للآباء الذين يحبون تلك السلسلة من الأعمال الفنية الكلاسيكية، وتتميز بحجمها الصغير الذي يناسب ديكور المنزل أو مكان العمل.

ويتاح ذلك المجسم بسعر 349 درهم على موقع “yellowblocks.me” أو بمتاجر “ليغو” في كل من “مول الإمارات” و”مردف سيتي سنتر” و”دبي مول” و”ياس مول” و”غاليريا مول”.

COMMENTS