Homeأخبار الخليج

ماكلارين أبوظبي موتورز تعيّين وكيلاً حصرياً لها في العاصمة

ماكلارين أبوظبي موتورز تعيّين وكيلاً حصرياً لها في العاصمة

كشفت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات ماكلارين في أبوظبي، عن صالة العرض المرتقبة لسيارات ماكلارين. ستوفر الصالة للزائرين تجربة غير مسبوقة في مجال السيارات الفاخرة عالية الاداء، وستلتزم بتقديم خدمة استثنائية وتلبي احتياجات عشاق السيارات الخارقة ذات الأداء المبهر والتي تنمّ عن احترافية لا تضاهى.

إن السعي المستمر نحو التميز من العلامات الأساسية لصالة عرض ماكلارين أبوظبي موتورز، ويعكس ذلك عمل الفريق بكل تفانٍ وشغف لتوفير تجرية عملاء لا تُنسى وتنبع منها فهم عميق للتجربة الفريدة التي تنعم بها قيادة أجمل سيارات العالم. تضع أبوظبي موتورز علامة ماكلارين في مقدمة أولوياتها  والتزامها بتوفير أكثر السيارات رفاهية في العالم. تُعد هذه الاستثمارات الكبيرة دليل على الثقة العالية في مستقبل علامة ماكلارين للسيارات في الشرق الأوسط.

بمناسبة الافتتاح، قال السيد سيد فايز كريم، المدير التنفيذي لشركة أبوظبي موتورز: “يسرنا الإعلان عن افتتاح صالة عرض ماكلارين أبوظبي موتورز في عام 2023. ترسخ هذه الإضافة تعهدنا بتوفير أكثر السيارات رفاهية وأفضلها أداءً في العالم لعملائنا في دولة الإمارات. إن ماكلارين علامة أسطورية تجسد روح الابتكار والدقة و التميز الديناميكي، ونفخر بأن نكون شركاءها المعتمدين.”

صُمم مركز الخدمة الحديث في ماكلارين أبوظبي بدقة لتقديم أعلى مستويات الرعاية للعلامة الرائدة. يتكون فريق العمل من طاقم فني مُدرَّب ذي خبرة ومعرفة واسعة ويتمتع بقدرته على التعامل مع جميع احتياجات الصيانة لتحصل السيارة على أفضل خدمة ممكنة.

كما تستعرض صالة العرض أحدث طرازي لماكلارين وهما جي تي وأرتورا.

تقع صالة عرض ماكلارين أبوظبي موتورز في شارع المطار، جسر المقطع، أبوظبي.

COMMENTS