Homeمنوعات

آدكولوني AdColony تحقق فوز كاسح في جوائز إم إم إيه سمارتيز

آدكولوني AdColony تحقق فوز كاسح في جوائز إم إم إيه سمارتيز

أرقى عروض الجوائز في صناعة الهواتف المحمولة

فازت آدكولونيAdColony ، أفضل منصة إعلانية للهواتف المحمولة للعلامات التجارية والمعلنين لأكثر من عقد من الزمان ، بـ 26 جائزة في أحد أرقى عروض الجوائز في صناعة الهواتف المحمولة ؛ وهي جوائز جمعية التسويق على الأجهزة المحمولة SMARTIES MENA MMA “إم إم إيه سمارتيز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

تقييم المشاركات بناءً على الاستراتيجية

بعد عام 2020 الناجح للغاية ، أعلنت آدكولوني AdColony بفخر أن 12 من حملاتها من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد حصلت على 26 جائزة في 11 فئة مختلفة من جوائز MMA Smarties MENA  حيث قامت لجنة عالمية من كبار مسوقي العلامات التجارية والمديرين التنفيذيين للوكالات بتقييم المشاركات بناءً على الاستراتيجية والتنفيذ، والإبداع والتأثير.

وبالإضافة إلى جوائز حملاتها جميعاً، فازت آدكولوني AdColony أيضًا بجائزة “شبكة العام” المرموقة.

تحقيق نتائج استثنائية

بهذه المناسبة، قال واريك بيلينغهام، المدير العام لشركة آدكولونيAdColony  في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللاتينية: “نحن سعداء للغاية وفخورون بهذه الجوائز، فذلك يؤكّد مجدداً ما يمكننا تقديمه لعملائنا وكيف يمكننا تحقيق نتائج استثنائية لهم. ومع فريقنا المتفاني، سنواصل النمو ومواصلة الجهود لفرض حدود جديدة بفضل قوّة ألعاب الهاتف المحمول التي لا يمكن إنكارها والحملات المحفّزة على مشاركة الجمهور الي تنتجها آدكولوني  AdColony.

صناعة الإعلان عبر الهاتف المحمول

وينتمي الفائزون بالجوائز إلى قطاعات مختلفة. من مطاعم الخدمة السريعة، وإلى  قطاع المنتجات المعلّبة، وإلى الترفيه والاتصالات السلكية واللاسلكية، والبناء. وقد أثبتت آدكولوني AdColony مجدداً قوتها ومكانتها في صناعة الإعلان عبر الهاتف المحمول بهذا النجاح الباهر.

COMMENTS