Homeمنوعات

نون تعلن عن عروض رمضان الكبرى بخصومات تصل إلى 70%

نون تعلن عن عروض رمضان الكبرى بخصومات تصل إلى 70%

أعلنت نون، المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط عن أكبر عروضها لسنة 2023، وهي عروض رمضان الكبرى، والتي ستبدأ  من 27 مارس وستمتد حتى 4 أبريل. هذا الحدث الضخم مليء بخصومات تصل إلى 70% على مئات الآلاف من المنتجات، وعروض بنكية مميزة، وحلول الدفع بالتقسيط.

تشمل عروض رمضان الكبرى خصومات تصل إلى 70% على العطور ومستحضرات التجميل، وخصومات أكثر من 30٪ على مجموعات الهدايا الرمضانية من فيرزاتشي وكيراستاس والمزيد من العلامات التجارية المفضلة، إلى جانب مجموعة رمضان الحصرية من ذا بودي شوب، دارك فيلفيت عود.

تتوفر منتجات الأزياء التي تضمن الجلابيات والعباءات المزخرفة والفساتين الطويلة والقمصان والأحذية الرياضية والصنادل العربية من أفضل العلامات التجارية مثل كالفين كلاين وأديداس و ثوك بخصومات تصل إلى 80%. يمكن للمتسوقين المزج والتوفيق بين أفضل العلامات التجارية مثل لاكوست ، وتومي هيلفيغر ، وهوجو بوس، والاستفادة من عروض اشتر 1 واحصل على 1 مجاناً على النظارات والساعات من 27 مارس إلى 2 أبريل، سيحصل حاملو بطاقات ساب فيزا على خصم إضافي بنسبة 20٪ * خلال عروض رمضان الكبرى على نون. سيحصل حاملو بطاقات فيزا على خصم إضافي بنسبة 10٪ * عند الدفع من 27 مارس حتى 2 أبريل.

كما سيتم تخفيض مستلزمات المنزل والمطبخ بشكل كبير. فتضمن عروض رمضان الكبرى صفقات رائعة على أدوات الطهي من أكبر العلامات التجارية مثل بينتولا والسيف ورويال فورد، وأيضاً على ديكور المنزل ابتداءً من 10 ريال سعودي. ويمكن الحصول على قلاية هوائية رقمية من كينوود بدءًا من 499 ريال سعودي، ومحضر طعام 4 في 1 من اولسن مارك بسعر  129 ريال سعودي فقط. يمكن للعملاء أيضًا الحصول على خصم 50٪ على طقم خلاط المكون 8 قطع من نيوتري بوليت وبإمكان العملاء الحصول على خصومات تصل إلى 50% على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والمزيد من العلامات التجارية مثل أبل وسامسونج وشاومي وريلمي. يمكن للعملاء أيضًا التسوق لشراء أجهزة تلفزيون بسعر يبدأ من 279 ريال سعودي من أفضل العلامات التجارية مثل سامسونج ودانسات وتي سي إل، كما ستتوفر أجهزة الألعاب من سوني ومايكروسوفت ولوجيتك بأسعار منخفضة تصل إلى 9 ريال سعودي.

وستشهد العلامات التجارية مثل ليجو وهاسبرو تخفيضات هائلة في الأسعار، بينما يمكن شراء  السكوتر الكهربائي من 269 ريال سعودي.وتتوفر عربات الأطفال من كيدل، يمكن شراء عربات مون من 299 ريال سعودي فقط ومقاعد السيارة من 149 ريال سعودي فقط يجعل موقع نون التسوق في رمضان أسهل مع خيارات “اشتر الآن ، وادفع لاحقًا” التي تتيح للعملاء استخدام تابي أو تمارا لتقسيط مشترياتهم بدون فوائد ستبدأ عروض رمضان الكبرى من 27 مارس وستمتد حتى 4 أبريل مع توصيل سريع وعروض سحور يومية لفترة محدودة وآلاف العروض المذهلة عبر فئات الأزياء والجمال والإلكترونيات والأجهزة والألعاب الجاهزة لإبهار العملاء.

COMMENTS