Homeمنوعات

«ألو» تستضيف فعالية «يوم القريش» الأولى لها في الكويت

«ألو» تستضيف فعالية «يوم القريش» الأولى لها في الكويت

احتفالاً بيوم القريش، المناسبة الاجتماعية التقليدية التي تتناقلها الأجيال عبر تاريخ الكويت وتُقام سنوياً قبل حلول شهر رمضان المبارك، استضافت “ألو” العلامة التجارية الشهيرة عالمياً، المتخصصة بتصميم الاكسسوارات والأزياء الرياضية الأنيقة، فعالية “يوم القريش” الأولى لها في الكويت. أقيم الحدث المخصص للنساء فقط في فندق فورسيزونز الكويت في برج الشايع بجانب حوض السباحة، حيث استمتعت ضيفاتنا بأجواء رائعة تعكس رؤية العلامة بأهمية العناية بالصحة، وتعزيز التواصل، والتأمل، والتمكين.

تم تخصيص فترة ما بعد الظهر لحضور جلسات اليوغا، على أنغام موسيقا العلاج الصوتي، والاستمتاع للنصائح الغذائية، بالإضافة لضيافة راقية من المأكولات اللذيذة قبل بدء شهر رمضان المبارك. وقد مكّن هذا الحدث الضيوف من قضاء يومٍ مميز وإضفاء لمسات من العناية بالصحة والعافية تحضيراً للشهر الكريم.

وبهذه المناسبة، شاركت “نايري سركيسيان”، اختصاصية التغذية ومدربة اليوغا الحاصلة على شهادات معتمدة، نصائحها ورؤيتها عن طريقة تحقيق التوازن بين الصيام والاستمتاع بأوقات صحية أكثر خلال رمضان. وتحدثت عن أفضل الطرق للاعتماد على العادات الصحية واليقظة للمحافظة على الصحة والرفاهية خلال شهر رمضان المبارك. وشملت هذه النصائح:

  • المساعدة على تجنب الشراهة في تناول الطعام بعد الإفطار، وتناول وجبة إفطار مغذية متوازنة غنية بالألياف والدهون الصحية والبروتين.
  • شرب كمية كافية من الماء وقت السحور، وبعد الإفطار وقبل النوم.
  • تناول وجبات متوازنة عند الإفطار، والحصول على العناصر الغذائية الكافية، والإكثار من تناول الخضروات.
  • الاستمتاع بالأطعمة المحببة، ولكن بحرص. اليقظة عند تذوق وتجربة الأطعمة دون إفراط في تناول الكميات.
  • تناول وجبات الطعام بعناية وهدوء بمدة تتراوح من 20-30 دقيقة.

وقد شكلت الفعالية مكاناً مثالياً لاستعراض أروع منتجات وتشكيلات اليوغا وملابس الرياضة من علامة “ألو” الشهيرة التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها.

COMMENTS