Homeأخبار الخليج

الإمارات لتعليم القيادة أقامت دورتها الثانية من السلسلة التفاعلية «مختبر الابتكار» بأبوظبي

الإمارات لتعليم القيادة أقامت دورتها الثانية من السلسلة التفاعلية «مختبر الابتكار» بأبوظبي

أنجزت الإمارات لتعليم القيادة، وهي الشركة الرائدة للتدريب والسلامة المرورية في إمارة أبوظبي الدورة الثانية من السلسلة التفاعلية “مختبر الابتكار للإمارات لتعليم القيادة .

تم استضافة الحدث  ليومٍ واحد في مقر  الشركة الرئيسي يوم الإثنين 20 فبراير، تحت عنوان  “التنقل المستقبلي: إلى أين؟”.

أجرت مجموعةٌ مختارة من  موظفي الإمارات لتعليم القيادة بالإضافة إلى الخبراء والشركاء الاستراتيجيين للشركة محادثاتٍ مختلفة حول مستقبل التنقل، حيث تمحور المختبر حول 3 محاور رئيسية للنقاش من خلال 3 مجموعات من الحضور   نظرت في التحديات والحلول والفرص المحتملة  في السنوات القادمة.

تناولت المحادثات وورش العمل مواضيع متنوعة مثل التشريعات والأنظمة الذكية والتدريب وعمليات التنقل الذكي والتنقل السهل ودليل استعمال المركبات المتصلة وذاتية القيادة، وذلك لاستكتشاف المزيد حول أحدث التوجهاتوالتقنيات في مجال السلامة على الطرق، والتعرّف على الرؤى المفيدة في المجال، بالإضافة إلى التواصل مع الشخصيات الرئيسية الأخرى في قطاع التنقل.

واتسمت جميع الجلسات بنقاشات حول مفهوم التعاون وكيفية عمل الكيانات المختلفة معًا لإيجاد حلول مبتكرة وإنشاء طرق أكثر أمانًا داخل وخارج إمارة أبوظبي وخارجها، كما شملت الركائز الاستراتيجية للمختبر كل من رضاالعملاء والتميز في العمل وتوسيع السوق والابتكار والاستدامة.

تضمنت أبرز أحداث الدورة لقائين: الأول :التوجهات التي تقود مستقبل التنقل من تقديم السيد سيد رامتري (من شركة ماكينزي)، والثاني حول القيادة الآلية من تقديم السيد فرانسوا جيتشارد (من الأمم المتحدة). أما بالنسبةلمجموعات العمل المصغرة، فقد تم  تقسيم المشاركين إلى 3 مجموعات، حيث طرحت كل مجموعة  عدة أفكار، وبعد التصويت تم اختيار أفضل تلك الأفكار في كل مجموعة.

COMMENTS