Homeمنوعات

شركة ريلمي تطلق هاتف C55 NFC الجديد المزود بسعة تخزين كبيرة وكاميرا عالية الدقة في السعودية يوم 12 مارس

شركة ريلمي تطلق هاتف C55 NFC الجديد المزود بسعة تخزين كبيرة وكاميرا عالية الدقة في السعودية يوم 12 مارس

أعلنت شركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد C55 الذي يأتي مزودًا بمواصفات رائدة ضمن نطاقه السعري بما في ذلك سعة التخزين التي تصل إلى 256 جيجابايت وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل ، حيث سيكون متوافرًا في جميع نقاط البيع في المملكة بما في ذلك جرير ونون وإكسترا.

وانطلاقًا من حرص ريلمي على تزويد المستخدمين الشباب بالهواتف الأكثر تقدمًا من حيث الفعالية والأداء، تم تزويد هاتف C55 ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدوم 27 يومًا في وضع الاستعداد، وبتقنية SUPERVOOCللشحن السريع بقوة 33 واط، بما يخول المستخدم شحن هاتفه بالكامل في غضون ساعة. ويتميز الهاتف بتصميمه الأنيق المستوحى من العناصر الطبيعية بسماكة تبلغ 7.89 ملم، فضلًا عن أنه يأتي بشاشة فائقة السلاسة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز مقاومة للماء والغبار تمنح المستخدم تجربة أكثر سلاسة.

وبهذه المناسبة، قالت ريلمى: “متحمسون جدًا لطرح هاتف realme C55 الجديد لعملائنا في السعودية، والذي تم تجهيزه بمزايا رائدة ضمن نطاقه السعري تشمل كاميرا بدقة 64 ميجابكسل وسعة تخزين عالية تصل إلى 256 جيجابايت وبتقنية الشحن SUPERVOOC بقوة 33 واط. سيساهم هاتف C55 بتغيير قواعد اللعبة في القطاع، لذا نتطلع بشغف لتوفير هذه المزايا الرائعة لعملائنا وبأسعار تنافسية تناسب الجميع”.

باستطاعة العملاء مشاهدة عملية إطلاق هاتف C55 على حسابات realme على يوتيوب وفيسبوك وانستغرام وتويتر، ولتبقوا على اطلاع بآخر الأخبار والمستجدات يرجى متابعة جميع المعلومات حول هاتف C55.

بالإضافة إلى ما سبق، تمكنت ريلمي من تحقيق اختراق جديد في هاتف C55 عبر إدخال ميزة ” Mini Capsule” من أندرويد التي تلف حول فتحة الكاميرا المثقوبة وتتكيف بذكاء مع الشاشة، وتعتمد الشركة أيضًا تقنية مجموعة شرائح الاتصال قريب المدى (NFC) ذاتي البحث لتحسين منطقة التمرير بمقدار ضعفين وكذلك معدل الدقة. باستخدام تقنية NFC المحسنة مع إمكانية التمرير السريع بزاوية 360 درجة، يمكن للمستخدم التمرير في أي موضع وزاوية في الجزء العلوي من الهاتف.

COMMENTS