Homeمنوعات

أعلى درجات الهدوء والخصوصية وتجربة لا تُضاهى في نزل الفاية

أعلى درجات الهدوء والخصوصية وتجربة لا تُضاهى في نزل الفاية

انطلق في رحلة فريدة إلى قلب الصحراء، واستمتع بلحظاتك الخاصة بعيدا عن صخب المدينة في نزل الفاية التابع لمجموعة الشارقة من مسك.

يوفر النزل الواقع وسط الكثبان الرملية في صحراء مليحة خيار الحجز الكامل لغرف المنتجع الخمسة بطاقة استيعابية تبلغ 10عشرة من دون اتصال مع أي شخص بما يضمن توفير اعلى مستويات الهدوء والخصوصية للزوار.

وتم تحويل البناء الذي يعود تشييده الى حقبة الستينات الى منتجع فاخر يتيح لأفراد العائلة والصديقات فرصة استكشاف المعالم التراثية ومشاهدة النجوم وممارسة العديد من الأنشطة الصحراوية الشّيقة في قلب الشارقة، وهو مخدوم بالكامل من جانب سيدات، ويستقبل السيدات فقط بأسعار تبدأ من 3000 درهم إماراتي لحجز النزل بالكامل.

يوفر نزل الفاية للزوار فرصة استكشاف الجمال الحقيقي لمنطقة مليحة التي رُشحت كموقع للتراث العالمي من قبل اليونيسكو، حيث تحتضن عدداً من المواقع الأثرية البارزة منها قبور تعود للعصر البرونزي، وكهوف تاريخية، وحصون من فترة ما قبل الإسلام وغيرها. كما اكتُشفت فيها ثروة كبيرة من القطع الأثرية المذهلة ما بين هياكل عظمية لإبل، وأدوات من الفخار والحديد، والعديد من الآثار التي يتم عرضها في مركز مليحة للآثار.

تمتّع بخوض تجربة تخييم متميزة في قلب الصحراء، وامشِ على خطى سكان الصحراء، وعش التجربة والثقافة العريية البدوية الأصيلة مع لحظات هدوء وصفاء لا تُنسى.

يضم المنتجع مرافق متنوعة تشمل غرف العلاج بالأعشاب، وحمام السباحة الملحيّ، والممشى المائي، وسبا بدون استخدام اليدين مما يجعل من التخييم في صحراء الإمارات تجربة لا تُضاهى. ويمكن للضيوف ايضا الاختيار من قائمة المنتجع الغنية وتناول اشهى اطباق الإفطار والغداء والعشاء في غرفهم.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم +971 6 801 2020، أو البريد الالكتروني: reservations.sharjahcollection@myskhotels.com

COMMENTS