Homeمنوعات

ختام معسكر كرة القدم النسائية الذي يقيمه فالنسيا في المملكة العربية السعودية

ختام معسكر كرة القدم النسائية الذي يقيمه فالنسيا في المملكة العربية السعودية

اختتم نادي فالنسيا معسكر كرة القدم النسائية الذي يقيمه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تمكنت ما يقارب 40 لاعبة من الاستمتاع برياضتهن المفضلة. وكانت سعادة اللاعبات الشابات اللائي شاركن في هذه التجربة الفريدة من نوعها غامرة حيث تمكنّ من الاقتراب خطوة أخرى من تحقيق حلمهن بممارسة كرة القدم.

وتعكس صور اللاعبات مدى سعادتهن بهذه التجربة التي أتيحت لهن للاستمتاع بكرة القدم ومعرفة المزيد عن منهجية أكاديمية فالنسيا، التي تعتبر أحد أهم الأكاديميات الرائدة في تخريج أفضل اللاعبين. وفي هذه الأيام أيضًا تولدت روابط على المستوى الشخصي بين جميع المشاركين في هذه التجربة في المرافق الخاصة بأكاديمية وعد.

أولى الخطوات

وأكد المنسق الفني لبرامج أكاديمية فالنسيا رامون مومبو أن هذه ليست سوى “الخطوة الأولى”. وأضاف مومبو الذي تواجد في المملكة العربية السعودية للإشراف على المعسكر إلى جانب المدربة ناتاليا غارسيا: “أخبرنا جميع اللاعبات أن الخطوة القادمة ستكون إقامة معسكر تدريبي لهن في المدينة الرياضية بـ باتيرنا في مدينة فالنسيا من أجل استكمال هذه التجربة”.

وتعتبر هذه التجربة إيجابية جدًا بالنسبة للاعبات اللائي يبلغن من العمر بين 12 و 16 عامًا، وقارب عددهن الـ 40 لاعبة، ولهذا لن يكون غريبًا أن يغربن في الاستمرار في هذا الطريق والقيام بالمزيد من الخطوات. وتلقت كل لاعبة منهن شهادة تثبت مشاركتهن في هذا المعسكر، إضافة إلى علم النادي وهدية تذكارية أثناء حفل ختام المعسكر الذي أقامه فالنسيا بالتعاون مع أكاديمية كرة القدم الاحترافية في جدة و “The Futbol Office”.

حضور اللاعبات في كأس السوبر الإسباني

وتمكنت بعض اللاعبات المشاركات في المعسكر من زيارة بعثة نادي فالنسيا في الرياض قبل ساعات من خوض الفريق لنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وحظين بلقاء رائع مع الرئيسة لاي هون وبعض اللاعبين مثل جاومي دومينيك وإدينسون كافاني، إضافة إلى حضورهن للمباراة أمام ريال مدريد على استاد الملك فهد الدولي.

COMMENTS