Homeغير مصنف

مي العيدان تهاجم زينب العسكري بسبب تصريحاتها عن منى السابر

مي العيدان

استمرارًا لحالة الجدل التي تثيرها قضية منى السابر مع ابنتها الفنانة حلا الترك، واهتمام العديد من الفنانات والنجمات بالقضية التي باتت قضية رأي عام، ردت الإعلامية الكويتية مي العيدان على تصريحات الفنانة زينب العسكري والتي انتقدت فيها منى السابر  بسبب شكواها من ابنتها حلا الترك التي حصلت على حكم بالسجن عام لوالدتها في قضية تبديد مبالغ مالية، وقالت زينب العسكري أن على منى السابر أن تتحمل السجن والأذى ولا تُشهر بابنتها هكذا ليكرهها الجميع.

وقالت العيدان في منشور عبر حسابها في انستغرام: “أنا أرد عليك زينب، اللي إيديه في الماء مو مثل اللي إيديه في النار”، معبرةً عن استيائها من تصريحات زينة ومعتبرة أنه كان عليها ألا تتدخل وتلتزم الصمت.
وأكدت العيدان في منشورها أن والدة حلا الترك قد تعرضت للظلم والتشهير من قبل مطلقها محمد الترك، واصفة حلا الترك بالطفلة أم القلبين والمغرورة.

 

ومن ناحية أخرى، أكدت الفنانة مي العيدان أنها على استعداد للتبرع بإعلاناتها لمدة شهر لدفع المبلغ المستحق على منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك لتجنب سجنها.
وفي وقت سابق، كانت الفنانة مي العيدان قد ناشدت الجمهور بالقيام بحملة لحذف وحظر متابعة صفحات الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، بعد حصول حلا الترك على حكم ضد والدتها بالسجن لمدة عام.

COMMENTS