Homeمنوعات

أضف المزيد من السحر في منزلك خلال موسم العطلات مع ويسترن للمفروشات

أضف المزيد من السحر في منزلك خلال موسم العطلات مع ويسترن للمفروشات

في معظم الأحيان، نستفيد من موسم العطلات لقضائها في المنزل والاحتفال مع أفراد العائلة والأقرباء والأصدقاء، لذلك لا بد من التحضير لمثل هذه المناسبات وترتيب المنزل ليكون جميلا ونظيفًا ونستعد لاستقبال الضيوف. لنبحث عن بعض الأفكار لكي نضفي المزيد من الانتعاش والتجديد في منزلنا.

تقترح ويسترن للمفروشات بعض من قطع الأثاث التي تعرضها في صالات عرضها في الإمارات لتساعدك على اختيار ما يعجبك ويزيد السحر والطاقة الإيجابية في منزلك، على سبيل المثال لا الحصر أريكة “دوبيو سوجنو” من “تونين كاسا”، أو كرسي “بوتيرا” الشهير من “مينيفورمز”، كلاهما صُنعا لتحقيق غايتك المنشودة في البحث عن الراحة والانتعاش في المنزل.

   

لا يوجد شيء أفضل من التوقف لشراء قطعة أثاث معيّنة بهدف التغيير وإضفاء المزيد من الأناقة في المنزل خلال موسم العطلات والأعياد. في الحقيقة، ان الهدف الأساسي في تزيين أو تجديد ديكور المنزل هو لأنك تحب نفسك وعائلتك والمكان الذي تعيش فيه. ربما إضاءة صغيرة قد تنعش قلبك أو بعض اللمسات الصغيرة التي ستغيّر الأجواء وتأخذك إلى عالم جميل. قد تلبي مزهرية خزفية مثل مزهرية “توبيني” Tubini الرائعة، أو حامل الشموع “لوم” Lume  الفاخر طلبك. ماذا عن مرآة دوريان المعدنية البراقة؟

 

اجعل مساحة منزلك تنبض بالحياة والذوق الرفيع، ولا تفكر مرتين. استقبل العام الجديد بالأمل والوعود الجميلة وابدأ فصلاً جديدًا في حياتك مليئا بالأمل والخطط السعيدة.

اخترنا لكم بعض من القطع المفضلة من ويسترن للمفروشات التي ستغير الأجواء بالتأكيد خلال موسم العطلات والأعياد.

 

COMMENTS