Homeمنوعات

الرئيس التنفيذي لشركة إل جي سيشارك رؤية الشركة للمستقبل خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

الرئيس التنفيذي لشركة إل جي سيشارك رؤية الشركة للمستقبل خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) اليوم أنها ستعود إلى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية عبر منصة عرض فعلية ومؤتمر صحفي سيقام في لاس فيغاس خلال شهر يناير القادم. ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر الصحفي تحت عنوان “الحياة جيدة” في الساعة 08:00 بتوقيت المحيط الهادئ بتاريخ 4 يناير في مركز ماندالاي باي للمؤتمرات.

وسيصعد الرئيس التنفيذي ويليام تشو إلى المنصة في بداية المؤتمر لتقديم رؤيته لمستقبل “إل جي” ومشاركة مجالات التركيز الرئيسية لدى الشركة في عام 2023 وما بعده. وسيتطرق تشو إلى ابتكارات الشركة من أجل حياة أفضل والتحديات الجديدة التي تخطتها لتوسيع تجارب العملاء والتزام “إل جي” المستمر بحماية البيئة والمساهمة ببناء مجتمع أكثر شمولاً.

ستطلق “إل جي” أيضاً أحدث منتجاتها المبتكرة وحلول نمط الحياة الذكية المصممة لتوفير التجارب الاستثنائية والقيّمة. ويتضمن ذلك تلفزيون LG OLEDالذي يحتفل بالذكرى العاشرة على إطلاقه، بالإضافة إلى نموذج جديد من الأجهزة المنزلية التي توفر القيمة الجديدة للعملاء حتى بعد الشراء.

سيتم بث المؤتمر الصحفي على الهواء مباشرةً على الموقع الإلكتروني للشركة (http://www.lg.com/CES2023) وقناة LG Global على يوتيوب، حيث يمكن للزوار أيضاً الاطلاع على جميع حلول نمط الحياة الجديدة من “إل جي” التي تم الكشف عنها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023.

COMMENTS