Homeمنوعات

قرية التنس في بطولة مبادلة العالمية للتنس تقدّم لجمهورها تجارب ترفيهية مميّزة في اليوم الأول

قرية التنس في بطولة مبادلة العالمية للتنس تقدّم لجمهورها تجارب ترفيهية مميّزة في اليوم الأول

تقدّم النسخة الرابعة عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس تجربةً ترفيهية متكاملة لجميع المشجعين، حيث شهد اليوم الأول للبطولة فعالياتٍ مميّزة في قرية التنس المقامة ضمن مجمّع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية.

وألهبت كل من إيما رادوكانو وأنس جابر وبورنا كوريتش وكاسبر رود حماس الجمهور قبل انطلاق المباريات، وذلك خلال مشاركتهم في الجلسات التدريبية الخاصة، والتي تعد أحد أبرز الفعاليات التي تقدمها بطولة التنس الأبرز في المنطقة لجمهورها.

حضور مميّز للأولمبياد الخاص في بطولة مبادلة العالمية للتنس

شهد اليوم الأول للبطولة حضور خوان كارلوس فيريرو المصنّف سابقاً الأول عالمياً وحامل لقب بطولة فرنسا المفتوحة عام 2003، حيث انضم لعددٍ من أعضاء فريق الأولمبياد الخاص الإماراتي. ولعب فيريرو إلى جانب كلاري ليمكوهل ولاعب الأولمبياد الخاص ماتي سوكو. وكانت كلاري، وهي أحد ثلاثة أشخاص في العالم ضمن فئة متلازمة داون يحصلون على الترخيص كمدربةٍ زومبا مرخّصة، قد مثّلت الإمارات في الألعاب الأولمبية الخاصة في أبوظبي عام 2019، وتستعد حالياً للمشاركة في الألعاب الأولمبية الخاصة الصيفية في برلين عام 2023.

وقال فيريرو: “لقد سعدت للعب مع الرياضيين أعضاء فريق الأولمبياد الخاص، وأتمنى أن أكون قد تمكّنت من تقديم مصدر إلهامٍ لهم. وتمكّن اللاعبون من اللعب أمام ألكراز ومدربه في تجربةٍ مميّزة بحق بالنسبة للجميع”.

تتويج أبطال كأس مبادلة المجتمعي

شهد اليوم الأول للبطولة تتويج أبطال كأس مبادلة المجتمعي برعاية هيلث بوينت، البطولة المجتمعية المخصصة للهواة. وحصد كل من نبيل الطويل ودايويك كومار المركز الأول في فئة أكبر من 10 سنوات، فيما فاز كريل جوروكوي وتيمور جورديف في فئة تحت 12 عاماً، وجافيد رازايز وإيرنست ياكوبويسكي في فئة تحت 14 عاماً، فيما حصد مانابو ناجاتا في الفئة الفردية للرجال، وماريا لين في الفئة الفردية للسيدات. وحصد كل من نيكولا جوزوسكا وأليكس وجونيزا ساريب وألفين مالون لقب البطولة عن الفئة الزوجية المختلطة.

صحفية البطولة الصغيرة تبهر الرياضيين بأسئلتها

شهدت النسخة الرابعة عشر للبطولة عودة الصحفي الصغير، حيث سجّلت الصحفية الصغيرة الفائزة لهذا العام- أمينة ابنة الثمانية أعوام- أداءً مميّزاً. وطرحت الصحفية الصغيرة أسئلة مميّزة على ألكراز خلال المؤتمر الصحفي، بما في ذلك أسئلة حول بطولة جراند سلام المفضلة بالنسبة له، ومصدر إلهامه والتحديات التي واجهته خلال مسيرته الرياضية. كما وقامت الصحفية الصغيرة بإلقاء العملة في بداية المباراة الأولى التي جمعت ستيفانوس تسيتسيباس وكاميرون نوري.

لمزيد من التفاصيل حول البطولة، يُرجى زيارة: www.mubadalawtc.com

أسعار تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس
الفئات النوع اليوم الثاني اليوم الثالث
بريميير درهم إماراتي 1,395 درهم إماراتي 1,795
الفئة الأولى للكبار درهم إماراتي 395 درهم إماراتي 495
للأطفال من 2-12 عاماً درهم إماراتي 195 درهم إماراتي 295
الفئة الثانية للكبار درهم إماراتي 195 درهم إماراتي 295
للأطفال من 2-12 عاماً درهم إماراتي 95 درهم إماراتي 195

COMMENTS