الرئيسيةمنوعات

شركة EMIRATESPADPRO تطلق مخيمات الأطفال الترفيهية

شركة EMIRATESPADPRO تطلق مخيمات الأطفال الترفيهية

أحدثت شركة EmiratesPadPro منذ انطلاقتها نقلة نوعية في مجتمع اللياقة البدنية والعافية من خلال إطلاق رياضة Padbol الخاصة بها، والتي تزداد شعبيتها بمرور الوقت. واليوم، تطلق الشركة مخيمات للأطفال لتوفر لهم العديم من الأنشطة الرياضية، مثل الجري والقفز واللعب، وبيئة تعليمية ممتعة تتضمن العديد من الفعاليات الرياضية التفاعلية والمصممة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية والعمل الجماعي والسلوك الإيجابي والثقة بالنفس.

وتتيح لعبة Padbol الجديدة للأطفال تفريغ طاقتهم الحركية وتساعدهم على الاندماج السريع في المجتمع الرياضي الإماراتي واكتساب المعارف أثناء اللعب وتحضرهم لتحقيق التميز في المجتمع مثل ميسي أو ليبرون جيمس. ويركز برنامج المخيم على تنمية مهارات الأطفال على اختلاف أعمارهم ومستوياتهم، ويشجعهم على المشاركة والتفاعل في الألعاب والأنشطة، إضافة إلى الاستمتاع بممارسة الرياضة. ويحظى الأطفال بفرصة تعلم هذه اللعبة الممتعة من المدرب غونزالو مارتن مايدانا، لاعب الفريق الوطني الأرجنتيني لرياضة Padbol، والذي انضم مؤخراً إلى شركة EmiratesPadPro كمدرب فني.

وتشمل المخيمات فعاليات مثل دورات رياضية منزلية ومخيم ما بعد المدرسة يوم الجمعة، الذي يتضمن العديد من الأنشطة المسلية للصغار، مثل كرة السلة؛ وPadbol؛ وبادل تنس؛ والدودج بول وتنس الريشة. ويمكن لجميع أفراد العائلة الانضمام إلى الأنشطة كل يوم سبت من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً. وتشكل عطلة نهاية الأسبوع موعداً مثالياً للأهالي لقضاء أجمل الأوقات مع الأولاد والتواصل معهم ومشاركتهم الأنشطة الترفيهية. ويضمن المخيم لضيوفه من الأهل والأطفال تجارب ممتعة وتناول وجبات صحية ومشروبات منعشة في المقهى.

لا تفوتوا فرصة تسجيل أطفالكم بالتزامن مع انطلاق الدورة السادسة من تحدي دبي للياقة، حيث تهدف شركة EmiratesPadPro إلى تشجيع الجميع على التحلي باللياقة واتباع أسلوب حياة صحي وحيوي. وتضم أكاديمية EmiratesPadPro مجمعاً رياضياً داخلياً بمساحة 10,000 قدم مربع، مع سبعة ملاعب Padbol تم افتتاحها مؤخراً في منطقة القوز بدبي. ويمكن للجميع دون استثناء ممارسة الرياضة الممتعة في EmiratesPadPro.

COMMENTS